سؤالي / في اختبار التواصل الكتابي هل تقيم الطالبة على الأخطاء الملائية وعلامات الترقيم ؟؟؟؟؟ أم توزع الدرجة على الأسلوب وصحة صياغة الجملة والمعنى ؟؟؟؟؟؟
مازال السؤال حائرا بانتظار إجابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤالي / في اختبار التواصل الكتابي هل تقيم الطالبة على الأخطاء الملائية وعلامات الترقيم ؟؟؟؟؟ أم توزع الدرجة على الأسلوب وصحة صياغة الجملة والمعنى ؟؟؟؟؟؟
مازال السؤال حائرا بانتظار إجابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟![]()
بالنسبة لسجل تقويم طلاب أول متوسط للفصل الدراسي الثاني هل نستخدم نفس استمارة الفصل الدراسي الأول أم أن هناكـ استمارة خاصة للفصل الدراسي الثاني ؟
أفيدونا بارك الله فيكم .
طيب الله يعطيكم العافية اريد تجارب المعلمين والمعلمات حتى لا اجرب في طالبات
في مجال التواصل الشفوي وهل يكون جماعي أم فردي![]()
راح اسألكم سؤال ربما غير مناسب في هذا الموضوع ولكني اكاد ان انجن من معلمتنا !
الجملة : هما سم قاتل يضني الإنسان حتى يميته
الضمير المنفصل : هما
الضمير المتصل : هاء الغيبة
الضمير المستتر : هو
في الإختبار جابت لنا هذه الجملة بعد انتهاء الإختبار قمت بسؤالها هل ستقولين الإجابات ؟ قالت لا ، في شيء تبين تتأكدين منه ؟
قلت نعم الجملة يوجد بها ضمير مستتر وتقديره هو ؟!
قالت لا
انا صرت كذا
الجملة بالتأكيد يوجد بها ضمير مستتر هو !
قالت هاء الغيبة كفى عن الضمير المستتر
اللحظه هذيك قلت كيف نجحت؟
طبعاً جميع الطالبات لم يكتبوا " الضمير المستتر هو " لذلك ليس لها أي حق ان تعطيهم درجة كاملة أبداً !
ولا حقاً لها ان تنقصني أو لا تحسب لي هذا الفراغ بأنه صحيح !
لأن لديهم فراغ لم يجيبوا عنه =(
ياجماعة هل انتم توافقونني الرأي ؟