سؤالي / في اختبار التواصل الكتابي هل تقيم الطالبة على الأخطاء الملائية وعلامات الترقيم ؟؟؟؟؟ أم توزع الدرجة على الأسلوب وصحة صياغة الجملة والمعنى ؟؟؟؟؟؟
مازال السؤال حائرا بانتظار إجابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤالي / في اختبار التواصل الكتابي هل تقيم الطالبة على الأخطاء الملائية وعلامات الترقيم ؟؟؟؟؟ أم توزع الدرجة على الأسلوب وصحة صياغة الجملة والمعنى ؟؟؟؟؟؟
مازال السؤال حائرا بانتظار إجابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبة لسجل تقويم طلاب أول متوسط للفصل الدراسي الثاني هل نستخدم نفس استمارة الفصل الدراسي الأول أم أن هناكـ استمارة خاصة للفصل الدراسي الثاني ؟
أفيدونا بارك الله فيكم .
طيب الله يعطيكم العافية اريد تجارب المعلمين والمعلمات حتى لا اجرب في طالبات
في مجال التواصل الشفوي وهل يكون جماعي أم فردي
راح اسألكم سؤال ربما غير مناسب في هذا الموضوع ولكني اكاد ان انجن من معلمتنا !
الجملة : هما سم قاتل يضني الإنسان حتى يميته
الضمير المنفصل : هما
الضمير المتصل : هاء الغيبة
الضمير المستتر : هو
في الإختبار جابت لنا هذه الجملة بعد انتهاء الإختبار قمت بسؤالها هل ستقولين الإجابات ؟ قالت لا ، في شيء تبين تتأكدين منه ؟
قلت نعم الجملة يوجد بها ضمير مستتر وتقديره هو ؟!
قالت لا
انا صرت كذا
الجملة بالتأكيد يوجد بها ضمير مستتر هو !
قالت هاء الغيبة كفى عن الضمير المستتر
اللحظه هذيك قلت كيف نجحت ؟
طبعاً جميع الطالبات لم يكتبوا " الضمير المستتر هو " لذلك ليس لها أي حق ان تعطيهم درجة كاملة أبداً !
ولا حقاً لها ان تنقصني أو لا تحسب لي هذا الفراغ بأنه صحيح !
لأن لديهم فراغ لم يجيبوا عنه =(
ياجماعة هل انتم توافقونني الرأي ؟