نقد لوحدة الثالثة والرابعة

الدانـة

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالنسبة لأسماء الإشارة ما في صعوبة .. فهو درس مكرر ففي الصف الثالث عندهم أسماء الإشارة درس كامل بتفاصيله وتدريباته يعني هذا الدرس كتذكير لهم .. واختيار الضمائر الأقرب في الشكل لأسماء الاشارة والتمييز بينهم أكثر فائدة .. وبعدين نذكر الضمائر بدون تفصيل .. يعني تعليم ضمني .. للتعرف على مسمى الضمائر فقط بدون اسهاب بالشر ح يكفي أن تميز الطالبة بين الضمير واسم الاشارة ... هذا رأيي
 

دووددي

عضو فضي

معلومات العضو

إنضم
28 يونيو 2010
المشاركات
100
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
للررررررررررررررررررررررفع
نبي نقد الكتاب ككل الله يجزاكم خير
 

ام اللمو

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
55
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا لاحظت في الوحدة الرابعة وفي أمثلة التاء المفتوحة أنها تخص تاء التأنيث الساكنة
ولم تتطرق الأمثلة إلى التاء المفتوحة في الأسماء والحروف
هذه ملاحظتي أرجو أن يستفيد منها الجميع

 

ساقق

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
6 أغسطس 2010
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كيف تكون التاء المفتوحة في الحروف
؟؟
 

أبو مبس

عضو جديد

معلومات العضو

إنضم
26 سبتمبر 2010
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المنهج بشكل عام مقصر جدا في نواحي الاملاء فيه زخم كبير من المعلومات التي لا تخدم الطالب والطالبة في هذه المرحلة ,يجب علينا أولا أن نعلمه أسس الكتابة السليمة ..فالذي يكتب جيدا سيقرأ جيدا بلا شك,ومن ثم من الطبيعي أن يحصل على أي معلومة في أي وقت.أليس كذلك؟؟؟
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى