نقد لوحدة الثالثة والرابعة

لمسة محبه

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
21 سبتمبر 2010
النقاط
0
نشاط لمسة محبه:
41
0
0
  • نقد لوحدة الثالثة والرابعة
عزيزاتي المعلمات ممكن طلب الله يعافيكم مطلوب مني نقد للوحدة الثالثة والرابعة

وابي منكم نتعاون ونجمع ملاحظاتنا على المنهج وكل وحدة تدخل وتسجل ملاحظاتها على المنهج

او اي خطأ موجود الله يعافيكم ساعدوني الله يرفع قدركم :)
 
التعديل الأخير:

النصف

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
95
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يكثر من امثالكم
 

ابوغريب

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
4 ديسمبر 2010
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اشكرك وجزاك الله خير
 

امل عبدالله

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا محتاجة مثلك
ملاحظتى بعض الدروس لاسيماا لدرس اللغوى لم يعطى حقة من التوضبح مثل نقى الجمله ا لاسميه او اسماء الاشارة والضمير ققط اشارة ممايدخل الطالب والمعلم في معمعةعند الايضاح فحبذا لو اعطيت في الصف الخامس بعد تمكن الطالب لبعض المهارات الاخرى
 

اوركيد

عضو جديد

معلومات العضو

إنضم
8 أكتوبر 2010
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من الاشياء اللي ماحبيتها في المنهج
1-النفي
يلخبط البنات نفي الفعل (لن)
وبعد فترة ياخذون نفي الجملة الفعلية (يعجبني ولا يعجبني)

2- الاناشيد غير شيقه ومفرداتها صعبه (على الخوان)

3- نص مدينتي كان المعلومات عن جده كلهاا خطاء البنات حتى مستغربين من المعلومات اجل جده نظيفه:eek: وشوارعها واسعه
وشاطئها جميل ..........انا جلست اضحك على ردة فعل البنات تعابير وجوههم كانت تقول (لايكثر بس )
 

لمسة محبه

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
21 سبتمبر 2010
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعافيكم
بس ابي تفاعل منكم وين المعلمين والمعلمات وين الملاحظات نبي تفاعل علشان نفيد ونستفيد
انا من ملاحظاتي كثرة التدريبات وتكرارها , وصعوبة بعض نصوص الانطلاق .وضيق مساحة بعض التدريبات
واهمال الاعراب .
 

لمسة محبه

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
21 سبتمبر 2010
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
معقولة ولا رد ليه كذا المطلوب كل واحد يدخل ويبدئ ملاحظاته
ونقده للمنهج ممكن الله بعافيكم نبي نستفيد من خبراتكم
 

هديل الطير

مشرفة الأقسام العامة

معلومات العضو

إنضم
23 يونيو 2010
المشاركات
5,170
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الموقع الالكتروني
في الوحدة الرابعة لاحظت اليوم بدرس الاستماع

طريقة صياغة السؤال الأول كانت خاطئة ..؟؟

مما أدى إلى لخبطت الطالبات ولم يميز المطلوب بسرعة..

أيضا كثرة الجمل في درس نفي الجملة الأسمية

وضيقة المساحة ... في المدخل .. وضع مجموعة من الجمل

وطلب إختيار التشابهة والآختلاف ..... مما أدى إلى لخبطت الطالبات

الأفضل ترك فرصة للطالبات ليذكرن أوجه التشابه والأختلاف من خلال

فهمهم للوحدة ... هذا ما وضح لي حتى الآن ....

أتمنى أكون أفدتك

 

ريحانة

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
5 أبريل 2010
المشاركات
1,056
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من ملاحظاتي على الوحدة الرابعة كان نص الانطلاق طويل جدا يعطى في حصتان انا اخذ مني ثلاث حصص تتفقو معي ولا لا

اليوم اعطيت درس اسم الاشارة والضمير درسين في درس واحد اسماء الاشارة ممكن تكون اسهل من ضمير الغائب اضطريت لشرح القاعدتين حتى يكونو البنات فاهمين
 

دووددي

عضو فضي

معلومات العضو

إنضم
28 يونيو 2010
المشاركات
100
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله إنك صادقة يا أوركيد أجل جدة بالمواصفات هذي :confused: بصراحة قوية
أنا نقدي على دمج اسم الإشارة مع الضمير لا مو أي ضمير .. ضمير الغائب اللي الطالبات يلخبطون فيه خلقه :eek: بدون أسم الإشارة لاوهنا دامجينه معاه :mad:.
 

لمسة محبه

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
21 سبتمبر 2010
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورين حبايبي
الله يجزاكم خير ماقصرتوا
 

ميوسه

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
25 سبتمبر 2010
المشاركات
66
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
للررررررررررررررررررفع
 

ريانو

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
27 مارس 2010
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هل شاهدتم جملة (انتعل شاهر الحذاء ) في كتاب النشاط في درس المفعول به
 

السيدة العصريه

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
28 نوفمبر 2010
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
درس اسم الأشارة والضمير يحتاج الى ثلاث حصص للشرح اما الأشارة الى الدرس بشكل مبسط فذلك يضيع تفكير البنات حتى التوسع يحتاج الى دفتر خاص لكتابة المعلومات الأضافية اللى تضطر المعلمة الى اضافتها حقيقة لااعرف كيف اتعامل مع هذا الدرس
 

-ام عبدالله-

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
7 يوليو 2010
المشاركات
2,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
أرض الحرمين الشريفين
هل شاهدتم جملة (انتعل شاهر الحذاء ) في كتاب النشاط في درس المفعول به

بلا شك شاهر قصدهم ساهر ( نظام ساهر) هههه للمراقبة الأخطاء في لغتي ههههههههه

شاهدنا شاهر وسميحة

الله يرضى على هند وأحمد

كتبت هند الدرس
 

دووددي

عضو فضي

معلومات العضو

إنضم
28 يونيو 2010
المشاركات
100
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
للررررررررررررررررررررررررررررررفع
شدوا حيلكم و الله معاكم
 

مربية الأجيال

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
24 أكتوبر 2010
المشاركات
1,136
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آهـ ياأم عبدالله صادقة الله يرحم أيام هند وأحمد----الآآآن مشمش وعنتر وسمسم وحازم وأشعب وأبا زيد وأبا عبيد و000و0000
 

ساقق

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
6 أغسطس 2010
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سبحان الله وبحمده
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمدة | مكتب ترجمة معتمد | اكواد خصم | الدراسة في ماليزيا | السياحة في روسيا | صيدلية | أخبار ليبيا | الضمان المطور | تصميم تطبيقات الجوال | شركة تنظيف بالرياض | شركة سيو | شركة تنظيف | ارشفة مواقع | تسويق | دعاء الوتر | كورس سيو | ارشفة مواقع | شركة مكافحة حشرات بحائل | حجر هاشمي | شركة تسليك مجاري بالقصيم | عيادات الاسنان | عيادات ليزر جدة | تصوير المنتجات | حبق مجفف عجوة المدينة | زيادة متابعين تيك توك سي في نماذج سيرة ذاتية تعلم الاسهم الامريكية تعلم الاسهم كشف تسربات المياه مساج منزلي الرياض خدمات seo المنزل الذكي تحفيظ القرآن عن بعد مدرسة خصوصية مطابخ متجر عطور حجر هاشمي حجر دبش اشعة منزلية متنقلة برنامج حسابات برنامج حسابات مدارس ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى