أين منظرو التربية ليتابعوا هذه الآراء من معلمي و معلمات لغتي الخالدة ؟ هذه معلومات ميدانية بين أيديكم فهل ستعيدون النظر في المنهج ؟ أم قد يطول الأمر كالعادة إلى عشر سنين ؟
السلام عليكم
جزاك الله خير أخي على طرح الموضوع
لأنني أعاني من هذه المشكلة فأنا بمدرسة أهلية وأدرس ثلاث مناهج لغتي
أول وثاني وثالث
ومنهج من ثانوي فأشعر بالارهاق للكم الهائل للوحدات واستراتيجيات القراءة والكتابة
تأخذ الجهد الكثير من الوقت فطالباتي يتذمرن من كثرت الكتابة والواجبات وغيرها من الأنشطة المطلوبة
فنرجو من مؤلفين ومعدين هذا المنهج مراعاة التوازن في كمية المعلومات والزمن