أولا / شكرا على المجهود لتوضيح وتسهيل وضع الأسئلة .
ثانيا / أعتقد أن حصة واحدة 45د لاتكفي لإنجاز تقويم الكفاية ( التحريري ) وبما أن هناك أسبوع لتقويم
الوحدة فربما على ثلاث حصص أجدى بمعنى :
تقويم فهم المقروء في حصة وتقويم فهم المسموع في حصة وبقية المهارات في حصة
وبذلك أخذ الطالب الوقت الكافي للتقويم دون ضغوط
والله أعلم
وأنا معك ..
وهنا الأستاذ معيض الغامدي قد أجاب وأشار إلى إمكان ذلك
https://loghati.net/showthread.php?t=1881
واتفقت مع طالباتي أن هناك امتحانا للمقروء مع الكفايات اللغوية "الوظيفة النحوية- الرسم الكتابي-الأسلوب اللغوي- الصنف اللغوي"
وامتحانا آخر للتواصل الكتابي مع المسموع والرسم الإملائي ...
فالأول سأجعل الأسئلة تنطلق من نص مقروء يحمل بعض القيم الإسلامية
والثاني ستنطلق من النص المسموع ...
هذا اجتهاد مني ولاأدري إن كان هناك من يتفق معي ...
واضطررت لهذا التقسيم لأني لاأظن الطالبة ستبدع في التواصل الكتابي إلا إذا أجري عليها اختباره مع بعض الكفايات الخفيفة ..
خالص شكري