بإذن الله سأضع لكم أحبتي رواد ورائدات المنتدى بصفة دورية ( الحروف المرحة مع قصة مصورة )
وسنبدأ بحرف الميم
نفع الله بها صغارنا
ملاحظة إخواني وأخواتي /
القصة ليست من المنهج والقصد منها فقط إثراء يمكن للمعلم أو المعلمة استخدامه كوسيلة لجذب الانتباه أو كنشاط تمهيدي بعد التقديم للحرف وتعريف الطلاب أو الطالبات بالحرف المستهدف مثلا من المقترحات :
1- أن تقرا المعلمة الحكاية وعند سماع كلمة فيها حرف الميم ( تصفق أو ترفع يدها ).
2- كنشاط إثرائي المتابعة مع المعلم / ـة عند القراءة للنص والإحاطة على الصورة عند سماع حرف الميم في الكلمة وغيره كنشاط ..