الوردة الجورية
عضو مبتديء
معلومات العضو
- إنضم
- 1 يوليو 2010
- المشاركات
- 12
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الله يسعدك يارب فين مارحتي مشكووووووووووووووووووووووورة
الأستاذة الفاضلة هديل قلت لم نتطرق للنفي بلا في الفصل الأول فراجعي صفحة(125) من كتاب الطالب فجملة :يعجبني التلميذ النشيط جملة مثبته وجملة لايعجبني التلميذ الكسول جملة منفية فما سبب النفي ياترى! ولو حذفنا (لا) لأثبتنا الاعجاب بالكسول لذلك لا نحكم على (لا) كونها نافية أو ناهية إلا بالأسلوب .
أما التقويم التشخيصي فأرى أنه قيا س لمدى المام التلميذ لمعارف سبق له التعرف عليها والصفة معرفة لم يسبق له التعرف عليها أما التقويم البنائي فهو تقويم للمعرفة وقت أخذها مباشرة وأظن له صلة وثيقة باستراتيجية التعلم البنائي وعادة التقويم التشخيصي يسبق البنائي هذا ماأعرفه ولكني لاألوم أحد فالمنهج جديد وكلنا مجتهد وليس هنالك اّلية موحدة لدى المشرفين فكل يفتي .