هنا نجمع ملاحظتنا في خانة ملاحظات المعلم/ة من كتاب دليل المعلم/ة

رقة الإحساس

عضو فضي

معلومات العضو

إنضم
18 يوليو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيكم العافيه

بالنسبه للنص الإثرائي والحيله الكاذبه الموجوده فيه نعلم الطالبات الصدق والقمر يبكي

وخرائط المفاهيم صعبه على الطالبات فكيف طالبه في رابع تتذوق وترسم خرائط مفاهيم وغيرها

أما القواعد حدث ولا حرج حصه واحده الكلمه والفقره والجملة والنص ولا توضيح حتى للإعراب
موقف المعلمه جدا محرج لا وقت للتقييم ولا لاستماع قراءة الطالبات

ورابع جميع موادها مناهج متطوره

لاحول ولاقوة إلا بالله
 

-ام عبدالله-

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
7 يوليو 2010
المشاركات
2,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
أرض الحرمين الشريفين
بمعنى ان القواعد انهضمت من نص على الخوان رغم ان الاسراف فيها لم نجده بل مقتصر دروس القواعد ههههههههه

والله نعيب في المنهج يقولون لسنا مكملين والكمال لله تعالى فاليت ان ينصوتو ويأخذوا من الميدان الاجوبة الشافية في النقد

اما بالنسبة لقصة الفيل والارانب فقلت لطالبة تذكرون قصة الاسد والارنب في البئر تماما مثلها
 

نوساا

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
26 سبتمبر 2010
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ص26 نص الانطلاق أستخدمت كلمة الذكية والصحيح هي الزكية علماً بان المادة جداً ممتعة للطالبات وطالباتي هن اللاتي اكتشفن الخطأ
ص52 لااعرف لماذا لم تكتب اسم قرية معروفة لجميع مدن المملكة حيث اني لم استطع ان افسر لهن موقع هذه القرية
 

جريحة الغربة

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
26 سبتمبر 2010
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أعجبني الموضوع فوددت المشاركة
أتمنى أن تكون في محلها
تم الفصل بين أنواع الفعل في الوحدة الثانية بلا فائدة تذكر حيث ذكر الأمر في آخر الوحدة لا أدري ما السبب ؟؟؟؟؟؟
تكرر ذكر المفرد والجمع دون أي إضافة أو جديد يثري معلومات الطالبة ولم يذكر المثنى بالرغم من وجوده كمهارة
 

-ام عبدالله-

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
7 يوليو 2010
المشاركات
2,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
أرض الحرمين الشريفين
أعجبني الموضوع فوددت المشاركة
أتمنى أن تكون في محلها
تم الفصل بين أنواع الفعل في الوحدة الثانية بلا فائدة تذكر حيث ذكر الأمر في آخر الوحدة لا أدري ما السبب ؟؟؟؟؟؟
تكرر ذكر المفرد والجمع دون أي إضافة أو جديد يثري معلومات الطالبة ولم يذكر المثنى بالرغم من وجوده كمهارة

لافض فوك وكنت ملاحظتها

اثريهم بالمفردوالجمع ولكن لم يبين نوع المفرد من حيث التذكير والتأنيث فهو دورك ودور الطالب
 

مهابة جود

عضو ذهبي

معلومات العضو

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
166
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
انا باقي انتظر ممكن الدروس القادمه يكون فيها مثنى مثل حركة التفريق بين الافعال حاطين الامر في وادي والافعال الباقيه في وادي

باقي اناعندي كثثثثثثثثثثثثثثثيييييييييييييييييييير ملاحظات لي عوده بكره ان شاء الله
 

شموخي أنا

عضو فضي

معلومات العضو

إنضم
26 سبتمبر 2010
المشاركات
101
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من الملاحظات التي لاحظتها على المنهج عدم توفر الوقت للمراجعة والتأكد من إتقان المهارات
ولو تغيب المعلمة تتأخر كم حصة لأن مافيه مجال للتأخير فكل درس بحصته وإلا تأخرتي في المنهج وتحتاجين تطلبين حصص من غيرك عشان
تسدي الفجوة وأحياناما تلاقي وحليها أنت...........!
 

-ام عبدالله-

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
7 يوليو 2010
المشاركات
2,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
أرض الحرمين الشريفين
ص26 نص الانطلاق أستخدمت كلمة الذكية والصحيح هي الزكية علماً بان المادة جداً ممتعة للطالبات وطالباتي هن اللاتي اكتشفن الخطأ
ص52 لااعرف لماذا لم تكتب اسم قرية معروفة لجميع مدن المملكة حيث اني لم استطع ان افسر لهن موقع هذه القرية

أختى الله يبارك فيك
كلمة الذكية هي الصح ولك البحث في المعاجم
وشكرا


 

النصف

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
95
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جزاكم الله الجنة
 

خادمة الدين

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكــــــــــــــــــــرا وبارك الله فيك
 

مرزوقه

عضو جديد

معلومات العضو

إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارك الله فيك أكثر ما يضايقني ضيق المكان المخصص للإملاء في كتاب النشاط
 

المعلمةحنان

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
4 نوفمبر 2010
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا عندي ملاحظه بخصوص اوراق التقييم
المفروض تكون كل مهاره مكتوبه بإسم عنوان الموضوع الموضح في الكتب حتى تكون الصورة واضحه لنا عند التقييم
 

شموخي أنا

عضو فضي

معلومات العضو

إنضم
26 سبتمبر 2010
المشاركات
101
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من الملاحظات في وحدة الصحة والغذاء الفصل بين أنواع الفعل مما يؤدي إلى تشتت ذهن الطالبة
حيث ذكر الفعل الماضي والمضارع في درس واحد وبعدها بكم درس الفعل الأمر
 

عاشق وطني

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
4 نوفمبر 2010
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المنهجن جدا رائع محتواه جميل ولكن يحتاج لوقت أكبر من ذلك ويحتاج لتوسعة فراغ حل الانشطة وكذلك لابد من زيادة حصص التنمية القرائية لضعف الطلاب في ذلك
والأهم من ذلك كي ينجح هذا المنهج لابد من
1- تهيئة مدارس ذا بيئة مناسبة سليمة جذابه بشكلها وفصولها وساحاتها ومرافقها
2- فصول مجهزة بوسائل سمعية وبصرية أجهزة عرض ( فصولنا مازالت على القلم والسبورة )
3- تخفيض نصاب المعلم إلى 16 حصة + حصتان علاجيتان في الأسبوع تخصصان للطلاب المقصرين
4- عقد لقاءات مستمرة متواصلة مع أسرة الطالب عن طريق الأجتماعات ورسائل الجوال
5- أن تكون هناك درجات واختبارا ت مستمرة لقياس مستوى الطالب في إتقان المهارات
6- التخفيف من المهارات فهل يعقل أن يقوم الطالب قي 86 مهارة
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمدة | مكتب ترجمة معتمد | اكواد خصم | الدراسة في ماليزيا | السياحة في روسيا | صيدلية | أخبار ليبيا | الضمان المطور | تصميم تطبيقات الجوال | شركة تنظيف بالرياض | شركة سيو | شركة تنظيف | ارشفة مواقع | تسويق | دعاء الوتر | كورس سيو | ارشفة مواقع | شركة مكافحة حشرات بحائل | حجر هاشمي | شركة تسليك مجاري بالقصيم | عيادات الاسنان | عيادات ليزر جدة | تصوير المنتجات | حبق مجفف عجوة المدينة | زيادة متابعين تيك توك سي في نماذج سيرة ذاتية تعلم الاسهم الامريكية تعلم الاسهم كشف تسربات المياه مساج منزلي الرياض خدمات seo المنزل الذكي تحفيظ القرآن عن بعد مدرسة خصوصية مطابخ متجر عطور حجر هاشمي حجر دبش اشعة منزلية متنقلة برنامج حسابات برنامج حسابات مدارس ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى