بقايا دموع
عضو مميز
معلومات العضو
فعلا أختي موضوعك رااااائع و دائما أقول لا يوجد تلميذ مهمل إذا كان لديه معلم يستخدم عبارات التشجيع و رفع المعنويات
فمثلا لو كانت التلميذة تقرأ بصوت منخفض فلم لا نقول لها: ( صوتك جميل و لكن لو كان مرتفعا لسمعته كل التلميذات و أعجبن به )
لماذا عندما ندخل على تلميذاتنا لا نقول لهن : أهلا بتلميذاتي الرائعات ..
لماذا دائما نعنف التلميذة المهملة و لانقف عند سبب هذا الإهمال...
أسئلة كثيرة تطرح نفسها على كل معلم و معلمة .... أرجو من الجميع البدء من جديد و ليكن شعارنا ( الرفق ما كان في شيء إلا زانه )
فمثلا لو كانت التلميذة تقرأ بصوت منخفض فلم لا نقول لها: ( صوتك جميل و لكن لو كان مرتفعا لسمعته كل التلميذات و أعجبن به )
لماذا عندما ندخل على تلميذاتنا لا نقول لهن : أهلا بتلميذاتي الرائعات ..
لماذا دائما نعنف التلميذة المهملة و لانقف عند سبب هذا الإهمال...
أسئلة كثيرة تطرح نفسها على كل معلم و معلمة .... أرجو من الجميع البدء من جديد و ليكن شعارنا ( الرفق ما كان في شيء إلا زانه )