مشكور أستاذي الفاضل عبد الوهاب على الاطلاع ,والثناءلكم موصول فما زلت أتعلم منكم
بالنسبة للدرجات فأنا لي طريقة أنني جعلت الدرجة من 10 للنصين فالأول 5 والثاني 5
خصوصا أنني لو جعلتها من 20 لابد أن تكثر الأسئلة وبالتالي الزمن لابد أن يتناسب معها
فرأيت أن أجعلها من 10 ثم أضربها في 2 وبالتالي سوف يتناسب الزمن مع الأسئلة
ثم وضعت لكل كلمة سواء ضد أو معنى ربع درجة كذلك في نص الاستماع خصوصا الجزئيات المستجدة في أساليبها
على الطالبةونحن الآن في مرحلة انتقالية في الأداءوطريقة الأسئلة فحاولت أن أجعل الأسئلة أكثر قربا من قبل
حتى لا تفاجأ الطالبة بانتقال جذري خصوصا في نص الاستماع.
طبعا الدرجات كلنا خبير في توزيعها بحيث تشمل كل جزء ولا تهتم من هذه الناحية.
شكرا لك مرة آخرى على متابعة الموضوع
جزاك الله الجنة