مدخل وحدة الربيع فصل الجمال والحياة

أفــ

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
12 أغسطس 2017
النقاط
1
نشاط أفــ:
5
0
0
  • مدخل وحدة الربيع فصل الجمال والحياة
أنا معلمه جديدة و أتمنى تساعدوني في كيفية بدء الوحدات و مداخلها و كيف ادخل للطالبات في مواضيع الوحدات ، مقدمه يعني:sm8:
 

نورة الأحمري

الإدارة العليا
طاقم الإدارة

معلومات العضو

إنضم
2 نوفمبر 2010
المشاركات
151
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
حياك الله

حياك الله في عالم لغتي الجميلة
يمكنك قبل البداية في تدريس الوحدة تعريف الطالبات بمحتوى كل وحدة كما هو موضح في كتاب الطالب
ثم التعريف بنصوص الحفظ المقررة في الوحدة
توزيع مطوية للوحدة وقراءتها والمناقشة فيها مما يسهل مشاركة الطالبات في حل نشاطات المدخل
ثم عرض الانشطة امام الطالبات وحلها باستخدام عدد من الاستراتيجيات واهمها ما يعتمد على مشاركة كامل المجموعة
ترك نشاط للواجب المنزلي ومراجعة حله في بداية الحصة التالية كمدخل للدرس الجديد

هذه مجرد افكار اتمنى ان تفيدك
 

نورة الأحمري

الإدارة العليا
طاقم الإدارة

معلومات العضو

إنضم
2 نوفمبر 2010
المشاركات
151
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
مطوية

وهذا مثال لمطويات لغتي ( منقولة )
 

المرفقات

  • مطويات الفصلين الدراسيين.rar
    1.5 MB · المشاهدات: 1,014

ريمو الخالدي

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
12 يونيو 2012
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حياك الله في عالم لغتي الجميلة
يمكنك قبل البداية في تدريس الوحدة تعريف الطالبات بمحتوى كل وحدة كما هو موضح في كتاب الطالب
ثم التعريف بنصوص الحفظ المقررة في الوحدة
توزيع مطوية للوحدة وقراءتها والمناقشة فيها مما يسهل مشاركة الطالبات في حل نشاطات المدخل
ثم عرض الانشطة امام الطالبات وحلها باستخدام عدد من الاستراتيجيات واهمها ما يعتمد على مشاركة كامل المجموعة
ترك نشاط للواجب المنزلي ومراجعة حله في بداية الحصة التالية كمدخل للدرس الجديد

هذه مجرد افكار اتمنى ان تفيدك



الله يعافيك اذا ممكن تساعدينا في بعض الاستراتيجيات المناسبة خصوصا مكون أنمي لغتي
 

نورة الأحمري

الإدارة العليا
طاقم الإدارة

معلومات العضو

إنضم
2 نوفمبر 2010
المشاركات
151
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
استراتيجيات

انا استخدام في مكون انمي لغتي
الظهر بالظهر : تقف طالبتان من كل مجموعة امام المجموعة او امام السبورة وتعطي ظهرها لزميلتها تسأل عن مراداف الكلمة من كتابها او من العرض وزميلتها تجيب بصوت مرتفع والمجموعة تعزز الاجابة الصحيحة او تصوبها اذا اخطأت
او استراتيجية خذواحدة واعط واحدة : بشكل ثنائي اسال انا عن مرادف الكلمة تكتب الاولى في خانة اعط واحدة ثم تعطي التي بجانبها تكتب في خانة خذ واحدة المرادف ثم اقارن بين الاجابات ونعزز للصحيح منها
في ورقة معدة من قبلي مكتوب فيها خذ واحدة واعط واحدة
 

نينا الحربي

عضو جديد

معلومات العضو

إنضم
25 سبتمبر 2017
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا استخدام في مكون انمي لغتي
الظهر بالظهر : تقف طالبتان من كل مجموعة امام المجموعة او امام السبورة وتعطي ظهرها لزميلتها تسأل عن مراداف الكلمة من كتابها او من العرض وزميلتها تجيب بصوت مرتفع والمجموعة تعزز الاجابة الصحيحة او تصوبها اذا اخطأت
او استراتيجية خذواحدة واعط واحدة : بشكل ثنائي اسال انا عن مرادف الكلمة تكتب الاولى في خانة اعط واحدة ثم تعطي التي بجانبها تكتب في خانة خذ واحدة المرادف ثم اقارن بين الاجابات ونعزز للصحيح منها
في ورقة معدة من قبلي مكتوب فيها خذ واحدة واعط واحدة

ممكن تفيدينا و تنزليلنا الورقة المعدة من قبلك , صراحة جزاك الله خير أفدتيني كثيراً واذا في استراتيجيات اخرى تستخدميها في بعض المكونات اخبريني و اكون لك شاااااكككرررة لاني حايسة جدا
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى