نشاط عطر الاحساس:
-
14
-
0
-
0
- ما الحل ؟ طالباتي لا يعرفن الكتابة s
السلام عليكم
انا معلمة صف اول مبتدءة في التدريس وخبرتي شهرين فقط
المهم
خلصت مع طالباتي الوحدة الاولى وانا الان في نهاية الوحدة الثانية
اعاني كثيرا في الاملاء هناك عدد كبير من الطالبات لا يجدن كتابة كلمات درسن حروفها
وقد حددت لهن هذي الكلمات في ورقة مسبقا كلمات مكونة من حروف الوحدة الاولى فقط
الطالبة لا تعرف كيف توصل الحروف ببعضها .. تكتب الكلمة منفصلة الحروف وضحت لها اكثر من مرة
ولكني لاحظت عدم متابعة الاهل
العدد كبير جدا ولا اجد الوقت في الجلوس مع كل طالبة وتدريبها بنفسي
اشعر باحباط عند الاملاء .. اكثر من نصف الفصل لا يجدن الكتابة للكلمات والمشكلة المهارات تتطلب منهن تقدم اكثر
لا اعرف كيف اعالج هذي المشكلة وعندما الاحظ مهارة قراءة جمل مكونة من 20 كلمة او كتابة جملة مفيدة
اقول في نفسي لا اظن بانهن يستطعن اجادة هذي المهارة بهذا المستوى ومن الصعب تجاوزها
ما العمل هل ما اعاني منه شي طبيعي ... ام هناك خلل علما باني احاول الا اقصر معهن ابدا عن طريق اوراق العمل
التدريب اليومي تهجئة الكلمات والله شهيد علي ولكن النتائج مخيبة للامل
ما الحل .. يا اصحاب الخبرة
انا معلمة صف اول مبتدءة في التدريس وخبرتي شهرين فقط
المهم
خلصت مع طالباتي الوحدة الاولى وانا الان في نهاية الوحدة الثانية
اعاني كثيرا في الاملاء هناك عدد كبير من الطالبات لا يجدن كتابة كلمات درسن حروفها
وقد حددت لهن هذي الكلمات في ورقة مسبقا كلمات مكونة من حروف الوحدة الاولى فقط
الطالبة لا تعرف كيف توصل الحروف ببعضها .. تكتب الكلمة منفصلة الحروف وضحت لها اكثر من مرة
ولكني لاحظت عدم متابعة الاهل
العدد كبير جدا ولا اجد الوقت في الجلوس مع كل طالبة وتدريبها بنفسي
اشعر باحباط عند الاملاء .. اكثر من نصف الفصل لا يجدن الكتابة للكلمات والمشكلة المهارات تتطلب منهن تقدم اكثر
لا اعرف كيف اعالج هذي المشكلة وعندما الاحظ مهارة قراءة جمل مكونة من 20 كلمة او كتابة جملة مفيدة
اقول في نفسي لا اظن بانهن يستطعن اجادة هذي المهارة بهذا المستوى ومن الصعب تجاوزها
ما العمل هل ما اعاني منه شي طبيعي ... ام هناك خلل علما باني احاول الا اقصر معهن ابدا عن طريق اوراق العمل
التدريب اليومي تهجئة الكلمات والله شهيد علي ولكن النتائج مخيبة للامل
ما الحل .. يا اصحاب الخبرة