لأصوات القصيرة والطويلة لحروف الوحدة الأولى

طيوف الأمل

مشرف(الصفوف الأولية)

معلومات العضو

إنضم
4 أبريل 2010
النقاط
0
الإقامة
السعودية
نشاط طيوف الأمل:
278
0
0
  • لأصوات القصيرة والطويلة لحروف الوحدة الأولى
هذه ورقة جمعت فيها حروف الوحدة الأولى بأصواتها القصيرة في جدول , والطويلة في جدول تعين الأهل في مراجعة الحروف مع ابنهم أو ابنتهم
 

المرفقات

  • الأصوات القصيرة والأصوات الطويلة.doc
    33.5 KB · المشاهدات: 11,259

أم روز

عضو ذهبي

معلومات العضو

إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
154
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وفقك الله وجزاك كل خير
 

المكتفي بالله

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
3 مايو 2010
المشاركات
69
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ربي يعطيك العافيه

واذا اردنا ايضا ان يتقن الطلاب الحركة نمثل له بحركة الفم الحركات الثلاث

طيوف الامل

لك كل الشكر والتقدير
 

طيوف الأمل

مشرف(الصفوف الأولية)

معلومات العضو

إنضم
4 أبريل 2010
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعودية
أم روز , جيونة
تشكرا على المرور
المكتفي بالله
شكرا على الإضافة وأحب أن أضيف أيضا مشاهدة حركة الفم لمن ينطق الحرف نفسه من خلال المرايا تنظر الطالبة إلى المرآة لمشاهدة نفسها عند النطق
 

غلا العيون

عضو جديد

معلومات العضو

إنضم
25 أكتوبر 2010
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعطيك العافية جعله الله في موازين حسناتك
 

شامخه

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
18 أكتوبر 2010
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعطيك ألف عافية
 

عبلة

عضو جديد

معلومات العضو

إنضم
26 أكتوبر 2010
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رائع ............رائع............. يعطيك العافية
 

سما

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
13 أبريل 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اعتقد انك قصدتي الطويلة بدل القصيرة في الامثلة بالجدول الثاني اليس كذلك؟
 

لؤلؤة

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
6 فبراير 2009
المشاركات
970
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الف شكر بارك الله فيك
 

طيوف الأمل

مشرف(الصفوف الأولية)

معلومات العضو

إنضم
4 أبريل 2010
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعودية
اعتقد انك قصدتي الطويلة بدل القصيرة في الامثلة بالجدول الثاني اليس كذلك؟

صدقتي جزاك الله خيرا (قاتل الله العجلة)
أرجو من الجميع الانتباه لذلك
 

ام الدعاة

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
21 سبتمبر 2010
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوررة جعله الله في ميزان حسناتك
 

أم عبدالمحسن

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
5 فبراير 2010
المشاركات
624
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
الإقامة
جدة
وفقك الله لكن لي ملاحظة بسيطة أنه من المفروض عدم تعويد الطالب على نمط وترتيب معين للفتحة والكسرة والضمة يعني مثلا نبدأ مرة بالفتحة ومرة بالضمة ومرة بالكسرة حتى يعمل ذهن الطالب
مثال ب َ بُ بِ

مُ مِ مَ

لِ لُ لَ
من خلال تجربتي إذا تعود الطالب على نمط معين وكأنه يردد أنشودة .
 
التعديل الأخير:
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمدة | مكتب ترجمة معتمد | اكواد خصم | الدراسة في ماليزيا | السياحة في روسيا | صيدلية | أخبار ليبيا | الضمان المطور | تصميم تطبيقات الجوال | شركة تنظيف بالرياض | شركة سيو | شركة تنظيف | ارشفة مواقع | تسويق | دعاء الوتر | كورس سيو | ارشفة مواقع | شركة مكافحة حشرات بحائل | حجر هاشمي | شركة تسليك مجاري بالقصيم | عيادات الاسنان | عيادات ليزر جدة | تصوير المنتجات | حبق مجفف عجوة المدينة | زيادة متابعين تيك توك سي في نماذج سيرة ذاتية تعلم الاسهم الامريكية تعلم الاسهم كشف تسربات المياه مساج منزلي الرياض خدمات seo المنزل الذكي تحفيظ القرآن عن بعد مدرسة خصوصية مطابخ متجر عطور حجر هاشمي حجر دبش اشعة منزلية متنقلة برنامج حسابات برنامج حسابات مدارس ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى