خالد الحربي
عضو فضي
معلومات العضو
- إنضم
- 10 مارس 2010
- المشاركات
- 144
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الله يوفق الجميع ويسدد خطاكم
من وجهة نظري التركيز على إيصال المعلومة وترسيخها من خلال التدريبات
وكما أسلفنا ليس شرطا البتة حل جميع التدريبات
وأصدقكم القول وليس عندي أدنى شك أننا لو اتبعنا جميع
خطوات ( إجراءات التنفيذ )
المشار إليها بكتاب المعلم لاحتاج منا كل درس لا يقل عن 3 حصص على أقل تقدير
ولكن سددوا وقاربوا وذلك بضرورة حل بعض التطبيقات في كتاب النشاط وعدم اهمالها كما قرأت من بعض المشاركات
لأننا أولا وأخيرا بشر والتقصير لابد منه ...
أما بخصوص التقويم وطرق التقويم داخل الفصل ومسايرة بنود التقويم فهذه أرى أن فيها نوع من التعجيز
إذا أردنا الدقة في ذلك
فكيف يوفق المعلم بين شرح درس وحل تدريبات وتقويم
وهذا الكلام ليس من فراغ وإنما بعد تجربة دامت قرابة 14 يوما بذلنا فيها مجهود عام كامل ...
من وجهة نظري التركيز على إيصال المعلومة وترسيخها من خلال التدريبات
وكما أسلفنا ليس شرطا البتة حل جميع التدريبات
وأصدقكم القول وليس عندي أدنى شك أننا لو اتبعنا جميع
خطوات ( إجراءات التنفيذ )
المشار إليها بكتاب المعلم لاحتاج منا كل درس لا يقل عن 3 حصص على أقل تقدير
ولكن سددوا وقاربوا وذلك بضرورة حل بعض التطبيقات في كتاب النشاط وعدم اهمالها كما قرأت من بعض المشاركات
لأننا أولا وأخيرا بشر والتقصير لابد منه ...
أما بخصوص التقويم وطرق التقويم داخل الفصل ومسايرة بنود التقويم فهذه أرى أن فيها نوع من التعجيز
إذا أردنا الدقة في ذلك
فكيف يوفق المعلم بين شرح درس وحل تدريبات وتقويم
وهذا الكلام ليس من فراغ وإنما بعد تجربة دامت قرابة 14 يوما بذلنا فيها مجهود عام كامل ...
التعديل الأخير: