نشاط بوح الخاطر:
-
1,422
-
0
-
0
- طلب: إجابة عن إعداد أسئلة غير المنتظمات (المنازل)
:b11:
[SIZE=+0]
سؤالي في إعداد الاختبار الشفوي
وخاصة في الاستظهار
فإذا كانت الوحدة تحتوي على نصي استظهار هل تختبر الطالبة في كلا النصين أم يكتفى بواحد؟
وكذلك في التواصل الشفهي
ففي الصف الأول متوسط
المحاورة وإبداء الرأي
و
الحوار
و
إلقاء خطبة وطنية
فمن الممكن أن تبدي الطالبة رأيها
و أن تلقي خطبة
لكن الإشكال في الحوار فقد تكون طالبة للمنازل واحدة فقط فكيف تتحاور ؟
***************************************
وبالنسبة للصف الثاني المتوسط
من موضوعات التواصل الشفهي
إجراء مقابلة= ويمكن تقويمها على الأسئلة التي تطرحها فقط
و
إدارة ندوة= فكيف يمكن أن تطبقها الطالبة؟
و
إلقاء خطبة محفلية = والأمر هما هين ويمكن تقويمها
فالسؤال الهام هو
هل هناك موضوعات من التواصل الشفهي ليست مطلوبة على طالبة المنازل؟
https://loghati.net/showthread.php?t=14156
[/SIZE]وخاصة في الاستظهار
فإذا كانت الوحدة تحتوي على نصي استظهار هل تختبر الطالبة في كلا النصين أم يكتفى بواحد؟
وكذلك في التواصل الشفهي
ففي الصف الأول متوسط
المحاورة وإبداء الرأي
و
الحوار
و
إلقاء خطبة وطنية
فمن الممكن أن تبدي الطالبة رأيها
و أن تلقي خطبة
لكن الإشكال في الحوار فقد تكون طالبة للمنازل واحدة فقط فكيف تتحاور ؟
***************************************
وبالنسبة للصف الثاني المتوسط
من موضوعات التواصل الشفهي
إجراء مقابلة= ويمكن تقويمها على الأسئلة التي تطرحها فقط
و
إدارة ندوة= فكيف يمكن أن تطبقها الطالبة؟
و
إلقاء خطبة محفلية = والأمر هما هين ويمكن تقويمها
فالسؤال الهام هو
هل هناك موضوعات من التواصل الشفهي ليست مطلوبة على طالبة المنازل؟
https://loghati.net/showthread.php?t=14156