بارك الله فيك
عندما نظرت إلى ورقتك حزنت على واقع التعليم الحالي وقلت
ليت التقويم المستمر يعدل إلى درجات
والله الدرجات فيها تنافس غير طبيعي لأنها كثيرة
أما التقويم المستمر بالطريقة العادية يكون 1 أو 2 أو 3 أو 4
والمصيبة لما تكون جميع المهارات أساسية
إما 1 أو 4
والأدهى والأمر أن الخلاصة للتقويم إزالة الفروق الفردية بين الطلاب
فالكل يأخذ 1 للناجحين ( على فرض أن المهارات جميعا أساسية )
أما الراسبون فيأخذون 4
ليه ما يكون بنظام الدرجات
يكون هناك مهارات أساسية لها نسب كبيرة جدا من الدرجات
والمهارات الغير أساسية لها نسب من الدرجات ولكن تكون غير كبيرة
راح يكون نظام التعليم مثل السابق تنافس شديد بين الطلاب من دون أي اضافات من المعلم
وإن أضاف المعلم أشياء من عنده فحسن
لكن الكل في تنافس
والطلاب اذا ما عندهم تنافس سيملون من الدراسة وهذا هو الواقع حاليا للأسف