معلومات العضو
نشاط نورة الأحمري:
-
151
-
0
-
3
- طرق لمعالجة الضعف الإملائي
- القراءة المستمرة
- تحديد نوع المهارة قبل البدء في الإملاء
- تصوب التلميذة لنفسها بعد عرض الفقرة الصحيحة عليها
- يتم إملاء الكلمات بشكل مكرر في كل مرة يكون فيها إملاء حتى تتقن الطالبة كتابتها
- إجراء مسابقة ( ملكة االإملاء ) وفي نهاية الشهر تكرم أفضل طالبة
- توزع نقاط في نهاية كل ظاهرة إملائية تكتب فيها الطالبة الفقرة كتابة صحيحة في كتابها تعزيزا لها وحثن لغيرها على تقديم الأفضل
- تعلق لوحة في الصف أمام الطالبات بالأخطاء الشائعة في الكتابة وتنبه لها الطالبة في جميع الحصص
- تعاون المعلمات في جميع المواد لتصويب الأخطاء في الكتاب أو أوراق العمل
- تكليف المتميزات بدور معلمة صغيرة للطالبات المخفقات في الإملاء ثم تكرم الطالبة المتميزة والطالبة المخفقة إذا تحسن مستواها وأصبح أفضل مما كان عليه
معلمة لغتي الجميلة / نورة الاحمري
- تحديد نوع المهارة قبل البدء في الإملاء
- تصوب التلميذة لنفسها بعد عرض الفقرة الصحيحة عليها
- يتم إملاء الكلمات بشكل مكرر في كل مرة يكون فيها إملاء حتى تتقن الطالبة كتابتها
- إجراء مسابقة ( ملكة االإملاء ) وفي نهاية الشهر تكرم أفضل طالبة
- توزع نقاط في نهاية كل ظاهرة إملائية تكتب فيها الطالبة الفقرة كتابة صحيحة في كتابها تعزيزا لها وحثن لغيرها على تقديم الأفضل
- تعلق لوحة في الصف أمام الطالبات بالأخطاء الشائعة في الكتابة وتنبه لها الطالبة في جميع الحصص
- تعاون المعلمات في جميع المواد لتصويب الأخطاء في الكتاب أو أوراق العمل
- تكليف المتميزات بدور معلمة صغيرة للطالبات المخفقات في الإملاء ثم تكرم الطالبة المتميزة والطالبة المخفقة إذا تحسن مستواها وأصبح أفضل مما كان عليه
معلمة لغتي الجميلة / نورة الاحمري
التعديل الأخير: