جزيت خيرا على الطرح وبارك الله في جهودك المثمرة .. بس عندي ملاحظة ياليت ينتبه لها إخواني المعلمين والقائمين على إعداد الدروس وهي ...
المنهج قائم على البناء وليس على الأهداف السلوكية بمعنى أنه ليس هناك أهداف سلوكية وإنما يقوم الطالب ببناء معلوماته تدريجيا حسب الكفايات المعطاة في كل وحدة بمعنى أنه ينبغي أن يكون المسرد مبنيا على المكون ثم أهداف المكون ثم استراتيجية التدريس وطريقةطريقة حل النشاط الإجراءات وأخيرا أداة التقويم ... هذا هو المتبع ومن خلاله نلاحظ أنه لا يوجد ما بسمى بالهدف السلوكي وكل ذلك يؤخذ من كتاب المعلم وأيضا كتاب الطالب وخاصة ما يتعلق بالمكون والإجراءات .. ودمتم بخير