تقييم الطالبة في مهارات القراءة والكتابة كيف؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

معلومات العضو

إنضم
27 سبتمبر 2010
النقاط
0
الإقامة
بصبرعلى الدنيالوتصعب ظروفي
نشاط اسيرة الاحزان:
104
0
0
  • تقييم الطالبة في مهارات القراءة والكتابة كيف؟؟؟
[font=&quot]م[/font]
[font=&quot]اسم التلميذة[/font]
[font=&quot]الفتــــــــــــــــــــــرة[/font]
[font=&quot]القـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراءة[/font][font=&quot][/font]​
[font=&quot] [/font]​
[font=&quot]نطق الحروف التي درسها بأصواتها القصيرة
و الطويلة و الساكنة نطقا سليمًا [/font]
[font=&quot][/font]
[font=&quot]تسمية الحروف الهجائية التي درسها [/font][font=&quot][/font]​
[font=&quot]تسمية الحركات القصيرة و الطويلة [/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]استظهار عدد ( 6 ) أبيات من الأناشيد القصيرة [/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]الإجابة عن أسئلة تذكيرية حول النص المقروء
تبدأ بـ ( من , أين , متى , كم ) [/font]
[font=&quot][/font]
[font=&quot]تذكر الأسماء و الأماكن الواردة في النص [/font][font=&quot][/font]​
[font=&quot]الربط بين مكونات ما يقرأ شخصية و حدث [/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]اكتشاف القيم الواردة في النص [/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]تحويل مايقرا إلى ( أفعال دالة – صور )[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]توضيح رأيه في السلوكيات الواردة في النص [/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]قراءة كلمات سبق له دراسة حروفها جميعها تحوي ظواهر صوتية و لغوية درسها ( أل الشمسية , القمرية , التضعيف , التنوين , المد , التاء المربوطة , الهاء , الألف اللينة على صورة ياء , همزة القطع )

[/font]
[font=&quot][/font]
[font=&quot]توظيف الإشارات المناسبة للمواقف التي يعبر عنها النص [/font][font=&quot]

[/font]
[font=&quot][/font]
[font=&quot]قراءة كلمات بصرية ( هذا . هذه )[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]مراعاة مهارات التحليل الصوتي[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]التلوين الصوتي المعبر للأساليب التي درسها ( النهي )[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]استنتاج المعنى العام المقروء[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]التمييز في النطق بين الأصوات المتشابهة رسمًا و مخرجـًا [/font]
[font=&quot]و [/font]
[font=&quot]
[/font]
[font=&quot][/font]
[font=&quot]قراءة جمل ومقاطع قراءة مسترسلة [/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]تحليل الجمل إلى كلمات و تحليل الكلمات إلى
مقاطع و تحليل المقاطع إلى أصوات [/font]
[font=&quot][/font]
[font=&quot]تكوين كلمات ذات معنى من الحروف التي درسها [/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]قراءة أناشيد قصيرة كلماتها من حصيلته اللغوية[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]قراءة نص مشكول عدد كلماته من(20،40 كلمة )[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]قراءة العناوين الواضحة من الصحف والمجلات [/font]
[font=&quot]واللافتات [/font][font=&quot][/font]
[font=&quot] [/font][font=&quot]اكتشاف دلالة الكلمات الجديدة منن خلال الترادف[/font]
[font=&quot]توقع مضمون النص من العنوان أو الصور[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]المصاحبة له [/font][font=&quot][/font]​
[font=&quot]مستوى التلميذة[/font]​
[font=&quot]*[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]1[/font]
[font=&quot]*[/font]
[font=&quot]2[/font]
[font=&quot]3[/font]
[font=&quot]4[/font]
[font=&quot]5[/font]
[font=&quot]6[/font]
[font=&quot]7[/font]
[font=&quot]8[/font]
[font=&quot]9[/font]
[font=&quot]10[/font]
[font=&quot]*[/font]
[font=&quot]11[/font]
[font=&quot]12[/font]
[font=&quot]*13[/font]
[font=&quot]14[/font]
[font=&quot]15[/font]
[font=&quot]16[/font]
[font=&quot]17[/font]
[font=&quot]18[/font]
[font=&quot]*[/font]
[font=&quot]19[/font]
[font=&quot]*20[/font]
[font=&quot]21[/font]
[font=&quot]*[/font]
[font=&quot]22[/font]
[font=&quot]23[/font]
[font=&quot]24[/font]
[font=&quot]25[/font]
[font=&quot] [/font]​
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]1[/font]​
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]





[font=&quot]تكفووووووووووووووووووووووووووون يا أ.مشاعل الشبيلي او اي احد عنده خبرة أنا ختمت الوحدة الاولى وقالوا لي قيم الفترة الاولى
[/font]

[font=&quot]ابغى اعرف الي اي مهارة اقيم[/font]


[font=&quot]تكفووووووووووووووووووووون ردوووا علي ابغى التهنى بالعيد
[/font]
 

أم نوافي

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وانا ايضا اريد ان اعرف مهارات كل فترة


ساعدوننننننننيييييي
 

مشاعل الشبيلي

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
22 مايو 2009
المشاركات
853
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جدة
جزاك الله أختي طيوف الأمل على التوضيح الذي كان نابعا من صدق تعاونك

دُمنا إخوة في المنتدى
 

ألماسة الجنوب

مشرف(الصفوف الأولية)

معلومات العضو

إنضم
28 يونيو 2010
المشاركات
407
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جـــــــــدة
شكرا لجميع من قدم الافادة لأختنا أسيرة الاحزان

وجزاهم الله خيرا

سيتم اغلاق الموضوع بعد أن تعرفت أختنا على طريقة التقييم :)

تحيتي وتقديري
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمدة | مكتب ترجمة معتمد | اكواد خصم | الدراسة في ماليزيا | السياحة في روسيا | صيدلية | أخبار ليبيا | الضمان المطور | تصميم تطبيقات الجوال | شركة تنظيف بالرياض | شركة سيو | شركة تنظيف | ارشفة مواقع | تسويق | دعاء الوتر | كورس سيو | ارشفة مواقع | شركة مكافحة حشرات بحائل | حجر هاشمي | شركة تسليك مجاري بالقصيم | عيادات الاسنان | عيادات ليزر جدة | تصوير المنتجات | حبق مجفف عجوة المدينة | زيادة متابعين تيك توك سي في نماذج سيرة ذاتية تعلم الاسهم الامريكية تعلم الاسهم كشف تسربات المياه مساج منزلي الرياض خدمات seo المنزل الذكي تحفيظ القرآن عن بعد مدرسة خصوصية مطابخ متجر عطور حجر هاشمي حجر دبش اشعة منزلية متنقلة برنامج حسابات برنامج حسابات مدارس ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى