باوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس الصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الثاني

عبدالله آل متعب

: المدير العام :
طاقم الإدارة

معلومات العضو

إنضم
8 سبتمبر 2007
النقاط
38
الإقامة
جدة
الموقع الالكتروني
نشاط عبدالله آل متعب:
1,329
0
2
  • باوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس الصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الثاني
نجحت مؤسسة التحاضير الحديثة في أن تكون الاختيار الأول لجميع المعلمين الذين يبحثون عن طرق ووسائل تساعدهم في إتمام العملية التعليمية فقد حققت المؤسسة أعلى نسبة مبيعات في مجال التعليم الإلكتروني وذلك بسبب دقتها المتناهية في تجهيز الملفات التعليمية التي يحتاج إليها جميع المعلمين والمعلمات . قامت المؤسسة بتجهيز باوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس الصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الثاني ليس للتربية البدنية فقط بل توفر المؤسسة ملفات تهتم بجميع المواد في كافة المراحل الدراسية.


باوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس الصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الثاني من مؤسسة التحاضير الحديثة

تقوم المؤسسة بتوفير عروض توضيحية في صورة شرائح بوربوينت لمادة التربية البدنية والدفاع عن النفس فقد حصلت هذه العروض على إعجاب المعلمين والمعلمات وذلك بسبب إسهامها في جذب انتباه الطلاب وزيادة درجة تركيزهم والارتقاء بمستوى الاستيعاب الخاص بالطلاب بالإضافة إلى أن شرائح البوربوينت تم إعدادها بدرجة عالية من التميز والدقة اعتماداً على استخدام التكنولوجيا الحديثة . تحاول المؤسسة جاهدة في التماشي مع التطورات التكنولوجية التي حدثت في التعليم في المملكة العربية السعودية .
يقوم الطلاب بربط المعلومات التي يتلقاها من المعلم بالصور والرسوم المتحركة المتاحة في عروض الباوربوينت للتربية البدنية والدفاع عن النفس مما يساعد الطالب على تذكر المعلومات .


التحضيرات الإلكترونية الخاصة بمادة التربية البدنية والدفاع عن النفس الصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الثاني

تعاون المؤسسة كافة المعلمين والمعلمات في تجهيز التحضير الخاصة بالمواد وليس فقط مادة التربية البدنية والدفاع عن النفس بل وقامت المؤسسة بتوفير تحاضير مختلفة بأساليب تحاضير مميزة تسهل على المعلمين من أداء عملية الشرح والتدريس .

تساهم التحاضير التي توفرها المؤسسة في مساعدة المعلم في إيجاد المادة العلمية التي سيقوم بتقديمها للطلاب دون بذل أي مجهود أو إضاعة الوقت في البحث عن مصدر موثوق للحصول على المعلومات الخاصة بالمادة العلمية وبذلك يستطيع المعلم التركيز على آلية أدائه للعملية التعليمية دون النظر الى الملفات التي سيحصل على المعلومات من خلالها .

الخدمات المقدمة من قبل مؤسسة التحاضير الحديثة متنوعة وكثيرة فهذه الملفات قد تكون ملفات خاصة بتحضير المادة أو باوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس الصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الثاني . لا تهتم المؤسسة بمادة التربية البدنية والدفاع عن النفس فقط ولكنها تهتم بجميع المواد الدراسية في كافة المراحل التعليمية وتخدم جميع المدرسين وذلك بهدف الارتقاء بمستوى التعليم في المملكة العربية السعودية. وكذلك تهتم المؤسسة بأن يكون لها الأثر الأكبر في التطور الحادث في التعليم وتطوير مستوى الطالب . حيث تقوم المؤسسة بتوفير جميع خدماتها التعليمية على الموقع التابع لها فيقوم المعلم بطلب المادة بكل سهولة والدفع عن طريقة الفيزا واستلام الطلب عبر البريد الإلكتروني المسجل في الطلب .

كيفية طلب المادة

تستطيع طلب خدمتك عبر إرسال الطلب على الإيميل التابع للمؤسسة أو عن طريق ارقام الواتس اب أو تسجيل الطلب بشكل إلكتروني والدفع وتحصل على الخدمة بشكل مباشر فور إرسال أيصال التحويل إلى موظفي خدمة العملاء بالمؤسسة .

تقوم المؤسسة بتوصيل الخدمة التعليمية محملة على سي دي أو فلاش أو في شكل ورقي مطبوع طباعة ملونة أو عادية حسب طلب العميل وتقوم بتوصيلها لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية مع إضافة 50 ريال سعودي على تكلفة الخدمة وذلك بسبب اهتمام شركة شحن بتوصيل الخدمة التعليمية للمعلم ولكن إذا كان التوصيل داخل الرياض فيكون بشكل مجاني .
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى