باوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس الصف الثالث ابتدائي الفصل الدراسي الثاني

عبدالله آل متعب

: المدير العام :
طاقم الإدارة

معلومات العضو

إنضم
8 سبتمبر 2007
النقاط
38
الإقامة
جدة
الموقع الالكتروني
نشاط عبدالله آل متعب:
1,329
0
2
  • باوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس الصف الثالث ابتدائي الفصل الدراسي الثاني
تقوم مؤسسة التحاضير الحديثة بتحقيق العديد من النجاحات والإنجازات التعليمية المميزة في مجال التعليم الإلكتروني وذلك بفضل أنها تقوم بإمداد جميع المعلمين في جميع المراحل الدراسية بالملفات التعليمية الهامة والتي بشكل كبير في أداء العملية التعليمية . تقوم المؤسسة بتوفير باوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس الصف الثالث ابتدائي الفصل الدراسي الثاني وساهمت بشكل كبير في تطوير التعليم وذلك لأن التعليم أصبح معتمد بشكل تام على الوسائل التكنولوجية الحديثة فضلا عن استخدام الطرق التقليدية في التعليم لذا تقوم المؤسسة بتوفير بوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس كمظهر من مظاهر اهتمام المؤسسة التطور الحادث في وسائل التعليم المختلفة .

باوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس الصف الثالث ابتدائي الفصل الدراسي الثاني

تقوم مؤسسة التحاضير الحديثة بتوفير باوربوينت لمادة التربية البدنية والدفاع عن النفس حيث قامت بإعدادها بكامل الدقة فقد كانت حريصة على بذل جميع جهودها لتوفير عروض مميزه وشرائح إلكترونية تساعد المعلم في عرض المادة التعليمية للطلاب وتجذب انتباههم وتزيد من تركيزهم تجاه المادة العلمية المقدمة .

تساعد الصور والشرائح المتوفرة في عروض البوربوينت على تخفيف الأحمال على المعلمين الذين يبذلون قصارى جهدهم في جذب انتباه الطلاب والتخلص من أي مشتتات خارجية قد تشتت من تركيز الطلاب في العروض التوضيحية لجذب الانتباه بشكل يسهل على المعلم تثبيت المعلومة في أذهان الطلاب بشكل أفضل .

طرق التحضير المتنوعة لمادة التربية البدنية والدفاع عن النفس الصف الثالث ابتدائي الفصل الثاني

تهتم المؤسسة بتوفير تحاضير تهتم بعرض المادة العلمية بشكل متنوع حيث يتم توفير ملفات هامة لمادة التربية البدنية والدفاع عن النفس حيث تشمل هذه الملفات مفردات الدرس والواجبات الخاصة بهم والتهيئة التمهيد والاختبارات .

اهتمت مؤسسة التحاضير الحديثة بشكل كبير بمجاراة التطورات التكنولوجية التي حدثت على التعليم السعودي فقد كانت حريصة على مواجهة جميع التحديات التي كانت تقابلها فقامت بالاعتماد على فريق عمل كامل يعمل على خدمة المعلم السعودي وتوفير الملفات التعليمية التي تساهم في تحسين العملية التعليمية بأفضل الطرق الممكنة .

مثلما اهتمت المؤسسة بجودة خدماتها اهتمت أيضا بتوفيرها بأسعار تنافسية حيث قامت المؤسسة بتوفير الخدمة التعليمية للمادة العملية بأقل سعر ممكن حيث يستطيع جميع المعلمين من خلال هذا المبلغ الحصول على خدمة تعليمية معدة بشكل متقن تساعده في أداء العملية التعليمية وتقديم الشرح للطلاب دون اي عناء او مجهود يذكر.

طرق الحصول على المادة

وفرت المؤسسة طرق عديدة يستطيع المعلم السعودي أن يتواصل معها حتى يقوم بتقديم طلب للحصول على الخدمة التعليمية فيمكن أن يتم تسجيل الطلب إلكترونياً ويقوم المعلم بالدفع والحصول على المادة العلمية بمجرد أن تتم عملية الدفع وأيضا توفر المؤسسة أرقام يستطيع المعلم التواصل معنا عبر هذه الارقام من خلال تطبيق الواتس آب ويقوم بطلب المادة ويتم الرد عليه سريعا وإمداده بجميع طلباته بالإضافة إلى إمكانية التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمؤسسة .

بعد استجابة المؤسسة للطلب تقوم بإيصال خدماتها للمعلمين في شكل لينكات يقوم المعلم بتحميل الخدمة التعليمية التي قام بطلبها وتصل عبر الواتس آب أو البريد الإلكتروني الخاص به بالإضافة إلى توفير التوصيل اليدوي حيث تقوم المؤسسة بتوصيل المادة العلمية في صورة ملفات مطبوعة أو محملة على سي دي أو فلاش يتم توصيلها إلى العميل ويكون التوصيل في أي مكان في الرياض بشكل مجاني ولكن إذا كان التوصيل خارج الرياض فسيتم عبر شركة شحن تهتم بإيصال الطلب للعميل ويتم إضافة 50 ريال سعودي على سعر الطلب تكلفة توصيل .
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى