الله يفرج هم من يفرج همي

أم هاشم

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
29 ديسمبر 2010
النقاط
0
نشاط أم هاشم:
30
0
0
  • الله يفرج هم من يفرج همي
السلام عليكم أخواتي أحس بهم كبير لأني لا أستطيع تقويم جميع الطالبات في كل المهارات
دلوني كيف يتم التقويم خاصة وان مهارات التحدث بعضها لا تنطبق على الدروس فليس في دروس التواصل اللغوي قصص0
 

الزينه

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
47
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يفرج همك يأختي .................. من الصعب يأختي أنك تجعلين حصة كاملة لتقييم الطالبات بكل المهارات .وإنما يكون خلال الحصة اليومية بالتواصل مع الطالبات
أثناء الدرس فتجاوب الطالبات بسرد القصص التي حصلت لها مع أفراد اسرتها أو لأحد من الناس تعتبر من مهارات أبداء الرأي .
أما مهارة كتابة قصة قصيرة بكتاب النشاط فهذا يخص حل تمرين 22 صـــــ25 بأذن الله أكون افدتك ........................:sm225:
الله يسهل أمرك يارب
 

هديل الطير

مشرفة الأقسام العامة

معلومات العضو

إنضم
23 يونيو 2010
المشاركات
5,170
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الموقع الالكتروني
،،
أختي الحبيبة المهارات التي تقوم فيها الطالبة
لا تختصر على حصة واحدة فبالامكان تقوميها على
مدار الحصص التي تدخلين فيها على الطالبات .. وتكون
طريقة التقويم ملاحظة .. فمثلا لديك مهارة إعادة سرد قصة ..
بامكانك الاستفادة من نشاط ألم في ضرسي فهي ستسرد لك قصتها
مع ألم الاسنان .. أما ترتيب الأحداث فاكتبي لها الاحداث وهي سترتبها
حسب ما حدث معها ..
أيضا القصص المصورة الموجودة في الكتاب
قصة سعيد الذي تعطلت سيارته/ قصة لماذا بكت الوردة
كل هذه القصص تستطيعين الاستفادة منها..
ولا تقتصر تقويم المهارات على حصة واحدة فقط بل يجب
تقويمها وملاحظتها بكل حصة .. وخصوصا مهارات التحدث والاستماع
والقراءة ..
أتمنى أكون وفقت في الرد عليك
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى