القراءة والتعبير في النظام المركزي

شموخي حجابي

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
14 أكتوبر 2010
النقاط
6
نشاط شموخي حجابي:
63
0
0
  • القراءة والتعبير في النظام المركزي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف أدخلتم القراءة والتعبير ثاني وثالث متوسط في النظام المركزي
علماً بأن الطالبة لها ثلاث محاولات وتوزيع الدرجات في القراءة كالتالي :
15 على القراءة 20 على الفهم 15 على الاستماع واستنتاج الافكار
اجمع الثلاث محاولات واقسم على 3 والناتج اكرره في الفترتين ام ماذا افعل أم اعطي الطالبة محاولتين فقط أفيدونا
وكذا ماذا افعل مع مفردات التعبير كل مفردة بدرجة
وشكرا لكل من دخل وحل مااشكل علي
 

سهير

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
13 يوليو 2010
المشاركات
47
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أختي العزيزة الطلبة تتقيم الفراءة مرتين فقط وليس ثلاث الا إذا كان عدد طالباتك قليل يعني أقل من 23 طالبة تقياب
 

أبو ريتاج

مشرف ( المرحلة المتوسطة )

معلومات العضو

إنضم
16 يونيو 2010
المشاركات
966
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
السعودية

حسب ما قمتُ به أنا :

قمت برصد الدرجة النهائية من ( 50 ) في ( الفترة الأولى ) في النظام المركزي للاختبارات

ثم رصدتُ نفس الدرجات في ( الفترة الثانية ) في نظام الاختبارات المركزية


فقام النظام بتسجيل نفس الدرجات في ( نهاية الفصل )

ولم أسجل درجة كل مهارة على حدة في النظام ؛ وأقصد بذلك :

توزيع الدرجات : ( 15 - 20 - 15 ) لأن النظام المركزي لا يريد سوى المجموع النهائي ...

و احتفظت بالتقسيمات المذكورة في استمارة ( التقويم المستمر ) عندي . و رصدت المجموع لكل طالب فقط .


و السلااااااااااااام
 

شموخي حجابي

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
14 أكتوبر 2010
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
طالباتي اقل من 20
لهن ثلاث محاولات ولكن المشكلة في ادخال الدرجات في النظام المركزي
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى