استاذي ما ني فاهمه البدء بالحصة الخامسة كيف توزيع الحصص
الحصة الأسبوع الرابع
8 / 11 ـــ 12 / 11 الأسبوع الخامس
15/ 11 ـــ 19 / 11 الأسبوع السادس
22 /11 ـــ 26/ 11 الأسبوع السابع
29/ 11 ـــ 4/12
الأولى
10-أقرأ النص .
متابعة تقويم الدرس السادس / ر
1- ألاحظ وأتحدث
2-ألاحظ وأقرأ الكلمات
الثانية الدرس الثاني / ب
1- ألاحظ وأتحدث
2-ألاحظ وأقرأ الكلمات الدرس الرابع / د
1- ألاحظ وأتحدث
2-ألاحظ وأقرأ الكلمات 3- ألاحظ واقرأ الجمل
4- أقرأ
5- أقرأ وأجرد
الثالثة 3- ألاحظ واقرأ الجمل
4- أقرأ
5- أقرأ وأجرد 3- ألاحظ وأقرأ الجمل
4- أقرأ
5- أقرأ وأجرد 6- ألاحظ وأكتب
7- أرسم دائرة حول الحرف ثم أكتبه
الرابعة 6- ألاحظ وأكتب
7- أرسم دائرة حول الحرف ثم أكتبه. 6- ألاحظ وأكتب
7- أرسم دائرة حول الحرف ثم أكتبه 8- ألاحظ وأتحدث .
9- أكمل الحرف الناقص مع حركته ثم أقرأ الكلمة
الخامسة مدخل الوحدة الأولى /
1-ألاحظ وأعبر
2-أتعرف 8- أحاكي مهندا في استخدامه الضمير ( أنا ).
9- أكمل الحرف الناقص مع حركته ثم أقرأ الكلمة. 8- أحاكي مستخدما الضميرين (أنتَ ، أنتِ )
9- أكمل الحرف الناقص مع حركته ثم أقرأ الكلمة 10- أقرا النص .
السادسة 3-أستمع وألاحظ ثم أجيب 10- أقرأ النص . 10- أقرا النص . 11- أتعرف حرف المد مع الحرف الممدود
السابعة 4 - أنشد ( دعاء )
5- ألون الدرس الثالث / ل
1-ألاحظ وأتحدث
2- ألاحظ وأقرأ الكلمات الدرس الخامس / ن
1- ألاحظ وأتحدث
2-ألاحظ وأقرأ الكلمات
كتاب النشاط
1-2
الثامنة الدرس الأول / م
1- ألاحظ وأتحدث
2- ألاحظ وأقرأ الكلمات 3- - ألاحظ واقرأ الجمل
4- اقرأ
5- أقرأ واجرد 3- ألاحظ واقرأ الجمل
4- أقرأ
5- أقرأ وأجرد 3-4
التاسعة 3 - ألاحظ وأقرأ الجمل
4-أقرأ
5-أقرأ وأجرد 6- ألاحظ وأكتب
7- أرسم دائرة حول الحرف ثم أكتبه 6- ألاحظ وأكتب
7- أرسم دائرة حول الحرف ثم أكتبه 5-6
العاشرة 6-ألاحظ وأكتب
7-أرسم دائرة حول الحرف ثم أكتبه 8- أحاكي مستخدما الضميرين (هو ، هي )
9- أكمل الحرف الناقص مع حركته ثم أقرأ الكلمة. 8- أحاكي مستخدما الضميرين (أنا– نحن ) .
9- أكمل الحرف الناقص مع حركته ثم أقرأ الكلمة . 7-8-9
الحادية عشر 8-أحاكي مستخدما اسمي الإشارة (هذا – هذه )
9-أكمل الحرف الناقص مع حركته ثم أقرأ الكلمة 10- أقرأ النص . 10 – أقرا النص . تقويم الوحدة الأولى