ماشاء الله تبارك الله دائما مبدع ومتميز وفقك الله
وحبيت أطلب منك طلب ودارية إنك ماراح تقصر ياليت توضح لنا متى نبدأ شرح مهارة التنوين واللام القمرية وهكذا في موضوع مستقل
لأني اطلعت على دليل المعلم وجدت شرح مهارة السكون ولم يتطرق إلى مهارة الشدة مع أنها موجودة في كتاب الطالبة فجأة في الوحدة 6 يكتب من الذاكرة البعيدة كلمات تحوي( ال) الشمسية تنوينا..اطلعت على أهداف النص في الوحدة 6 لا يوجد مايعزز المهارة إلا مكون ألاحظ وأقرأ تطرق إلى تنوين الفتح ص 108كتاب الطالبة أخيرا في الوحدة 8 تذكر في دليل الوحدة (ال) الشمسية والقمرية ويكتبها من الذاكرة القريبة ؟ والبعيدة .... أرجوك ياأخي وضح لنا متى نبدأ في المهارات هذه بالضبط أو من يطلع على هذا الموضوع
وأريد أن أسأل القائمين على هذا المنهج ..المنهج جدا روعة وسلس للغاية ..لكن لماذا لم تحوي النصوص القرائية أو المكونات الأخرى ما يوضح المهارة الستهدفة ويميزها بلون أحمر مثل ص 108 كتاب الطالبة ص114ص30 جدا روعة في التوضيح وكل مكون يحمل رقم 8 توضيحه رائع ....أطلت عليكم وشكرا لك مرة أخرى