نشاط ناصر محمدين:
-
4
-
0
-
0
- الاستعانة بمصادر خارجية في إعلانات Google

عندما يتعلق الأمر بإدارة حملاتك ، ينشأ خيار دائما ، هل يجب عليك الاستعانة بمصادر خارجية؟
كلما كانت الميزانية أصغر ، ستحصل عادة على المزيد بمجرد التعلم من خلال القيام بذلك بنفسك. كلما تعلمت أكثر من خلال العمل، زادت راحتك مع "إعلانات Google"، وزادت من الإنفاق الإعلاني بشكل مربح.
إن تعلم عقلية المسوقين ذوي الأداء له قيمة كبيرة لعملك.
ولكن بالطبع ، هذا ليس ممكنا دائما ، خاصة عندما تصبح الميزانيات أكبر والحملات أكثر تعقيدا مع نمو استراتيجيات التسويق الرقمي الخاصة بك لتسهيل النمو الأسرع.
في هذه الحالات ، ستساعدك الوكالة في التعامل مع توسيع نطاق الإعلانات وأدائها ، على الرغم من أن بناء فريق تسويق عبر الإنترنت داخل الشركة أمر مفيد.
تتمثل إحدى المزايا في سهولة التحكم في من يدير حملاتك.
تعرف ايضًا على : اعلانات جوجول ماهو الامن الالكتروني مواقع تسوق اون لاين
نتائج سريعة
مثل معظم طرق الإعلان عبر الإنترنت المدفوعة ، فإن إعلانات Google سريعة. وماذا نعني بالصيام؟
انها سريعة لتحقيق النتائج.
يتم إنشاء الحسابات اللازمة وإعداد الحملة الأولى بسرعة في غضون ساعتين. إذا اتبعت السياسات بشكل صحيح ، فيجب أن تكون قادرا على الحصول على حملة مباشرة بسرعة كبيرة.
في غضون أيام، يمكنك تحليل مستوى أداء إعلاناتك الحقيقي لإجراء التعديلات اللازمة وجهود التحسين.
قبل تغيير أي إعدادات لعروض الأسعار، توصي Google بترك حملتك بمفردها أثناء وجودها في مرحلة التعلم. تحتوي الحملة في "إعلانات Google" على مرحلة تعلم تجمع فيها بيانات الأداء لتحسين إعلاناتك.
حتى بالنظر إلى مرحلة التعلم ، فإن العملية برمتها للحصول على النتائج سريعة. وستعرف بسرعة ما ينجح وما لا ينجح وفقا لأهداف عملك.