الأخ الفاضل الأستاذ معيض الغامدي خالص شكري على سرعة ردك .  لقد بذلت قصارى جهدي معها وفي كل وحدة أعمل لها أنشطة خاصة وأعمل لها دروس تقوية وأعيد لها المهارات و كلفت زميلات متفوقات بمساعدتها يوميا بتذكيريها بالواجبات و مساعدتها في الحل والفهم والمتطلبات اليومية للمادة وعملت بالنصائح والتوجيهات  والطرق العلاجية الواردة في المنتدى وتم التواصل مع البيت  وتوضيح مستوى ابنتهم و ضرورة التعاون معنا للأخذ بيدها ولكن لم يكن هناك أي تجاوب يذكر علما بأن المجموع الكلي لدرجات إحدى الوحدات 15 من 50  فقط فالمستوى ضعيف جدا .  آملة منك التأكد أني لم أكن مقصرة قط ولكن كنت أريد معرفة الإجراء الرسمي المتبع في مثل هذه الحالة .
		
		
	 
ما شاء الله تبارك الله 
لا - والله - لم تقصري أبدا 
بارك الله فيك إجراءات ممتازة للغاية 
أعجبني فيها تكليف زميلات لها بمساعدتها 
قال تعالى ( وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا ) 
وما أراه هنا تجاوز المطلوب بمراحل 
وعليه أرى - والرأي لك - رسوب هذه الطالبة بناء على تدني درجاتها 
ولكن قد يكون من الحلول المقترحة - إن راق لك - مراجعة درجات الطالبة في مكون تمكنت منه بدرجة مقبولة وتكثيف نشاطاته التقييمية : من أجل أن تجتاز هذه الطالبة وهذا باب ( لا يراك الله إلا محسنا ) 
طبعا أنا قلت - إن راقت لك الفكرة - .
دمت موفقة