نشاط تركي الخالدي:
-
8
-
0
-
0
- أفيدوني بخبرتكم وارائكم
أنا أدرس بمنطقة نائيه , الطلاب تأسسيهم ضعيف جدا لا يعرفون يقرأون ولا يكتبون . عشان يفتحون الدرس الجديد يبغى لهم ثلاث دقايق ومثلها عشان ينتقلون من صفحة لأخرى واشوف إن المنهج
الجديد م يصلح لهم ابدااا . كيف اطلب من طالب إنه يستنتج ويناقش ويبدي رأيه وهو في الأصل ما يعرف يقرأ ؟ والله ما أبالغ حقيقة طلاب حروف الهجاء م يعرفونها والمصيبه بعضهم ما يفرق بين الألف
واللام .. المنهج الجديد ينفع للأسر المتعلمه اللي تتابع ابنائها أول بأول أما الأسر الأميه فلا حظ لابنها في المنهج المطور ففرضا تمرين أو تمرينين ما كتبها الطالب عندي بالفصل هل بعودته للبيت
بيلقى أحد يساعدهـ ؟ التمارين اذا جاوب الطالب على تمرين شفهيا وهو شئ اعجازي بالنسبه لهم بقية التلاميذ مايعرفون يكتبون الاجابه واضطر اكتبها لهم على السبوره واذا جيت اصحح القى كله
اخطاء املائيه . اتمنى منكم الرأي والمشوره
وبحسب تقسيم وتوزيع كتاب المعلم إن كل فصل يكون له ثمان حصص لغتي وأنا اللي بجدولي سبع حصص للفصل , أين الخلل ؟
الجديد م يصلح لهم ابدااا . كيف اطلب من طالب إنه يستنتج ويناقش ويبدي رأيه وهو في الأصل ما يعرف يقرأ ؟ والله ما أبالغ حقيقة طلاب حروف الهجاء م يعرفونها والمصيبه بعضهم ما يفرق بين الألف
واللام .. المنهج الجديد ينفع للأسر المتعلمه اللي تتابع ابنائها أول بأول أما الأسر الأميه فلا حظ لابنها في المنهج المطور ففرضا تمرين أو تمرينين ما كتبها الطالب عندي بالفصل هل بعودته للبيت
بيلقى أحد يساعدهـ ؟ التمارين اذا جاوب الطالب على تمرين شفهيا وهو شئ اعجازي بالنسبه لهم بقية التلاميذ مايعرفون يكتبون الاجابه واضطر اكتبها لهم على السبوره واذا جيت اصحح القى كله
اخطاء املائيه . اتمنى منكم الرأي والمشوره
وبحسب تقسيم وتوزيع كتاب المعلم إن كل فصل يكون له ثمان حصص لغتي وأنا اللي بجدولي سبع حصص للفصل , أين الخلل ؟