أستاذتي الفاضلة ونحن الآن في أوقات فراغ لاتتواجد فيه الطالبات وعلى أعتاب تدريس المنهج المطور بعد الإجازة بمشيئة الله ولأول مرة بماذا تنصحيننا ؟وكيف لنا استغلال هذا الوقت؟هل هناك نشرات أو مطويات أو تصوير المهارات مثلا للطالبات وتوعية للأهالي زودينا بما ترينه مناسبا حتى نقوم بعمله من الآن ليخف...