آخر محتوى من قبل عبير الورد

  1. ع

    لا تلقون اللوم على معلم أولى ؟؟!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : قريت من عدد من المعلمين والمعلمات عن ضعف مستوى الطلاب بالصف الثاني !! فيه طلاب مايعرفون يقرون ولاه اكثرهم انتقلوا لصف الثاني مايعرفون حرووووف؟؟؟!!!:sm64: مغقولة كيف انتقلوا ؟؟ مين سمح لهم !! ولا من منهج لغتي ؟؟؟ اكيد معلم صف أولى ماعنده ذمة :mad: وكثير من...
  2. ع

    بخصوص الأملاء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سمعت ان فيه املاء يخص أولى ابتدئي رغم ان ماقريت مهارة لأولى بهالشيء فارجوا منكم التفضل واخباري هل يوجد فيه مهارة للأملاء ووين القاها
  3. ع

    واخيرا ملف الأنجاز للمعلم

    أعزاء مشرفين وأعضاء .......... تفضلوا حملو الملف أعرف أني متأخرة ولكن تمنياتي أن تستفيدو والله أعرف أنا هناك عمالقة لانصل لهم ....... جعلي عملي خالص لوجه ربي http://www.mobdi3ine.net/uploads/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) .doc الموضوع منقول من أحد المعلمات الفاضلات...
  4. ع

    طريقة شرح التوحيد والفقة والسلوك

    ابغى اعرف كيف طريقة تدريس التوحيد والفقة والسلوك لأولى ................... اذا خلصت كتاب الطالبة كيف اتعامل مع النشاط وكيف طريقة شرحه الرجاء الرد
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى