نشاط عـائشة:
-
50
-
0
-
0
- نداء إلى (معلمة فيلكسية , أحلى الأسامي , حوراء عبد الله)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
(مساء , صباح) الخير
كيف حالكن أخياتي.
أخياتي (معلمة فيلكسية , أحلى الأسامي , حوراء عبد الله ) خصصتكن بالنداء لأن عشمي فيكن كبير (بعد الله )
ولاني كذا مرة أسأل هنا في المنتدى ولا مجيب.
أخياتي أنا معلمة أول مرة أدرس
أريد أن استشيركن وأتحاور معكن في المهارات فهذه بالنسبة لي مشكلة وأحس أني مثل مانقول بالعامية (حااااايسة ) فيها وخاصة مهارات القراءة والإستماع والتحدث.
فهذه المهارات كيف أقيم الطالبات عليها إذا كانت أعدادهن كثيرة وخاصة مهارة الإستماع فأحس ان الوقت مايكفي ولا أعرف هل هذه الطالبة تستطيع إبداء رأيها والأخرى تستطيع أن تستخلص لي الحقائق والمعلومات مما تسسمع
تعبت مع هذه المهارات . في الفترة الأولى وضعت للكل واحد (وأسأل الله أن يعفو عني ويغفر لي)
وأمر آخر
كيف هي طريقتكن في تقييم المهارة , هل بعد انتهاء الدرس مباشرة ؟ أم بعد انتهاء الوحدة .
وإذا كان بعد انتهاء الدرس مباشرة
هل تسألين الطالبة المتقنة فيها مرة أخرى لأنها بالتأكيد ستنساها.
أتمنى منكن التفاعل معي
أخيتكن: عائشة
(مساء , صباح) الخير
كيف حالكن أخياتي.
أخياتي (معلمة فيلكسية , أحلى الأسامي , حوراء عبد الله ) خصصتكن بالنداء لأن عشمي فيكن كبير (بعد الله )
ولاني كذا مرة أسأل هنا في المنتدى ولا مجيب.
أخياتي أنا معلمة أول مرة أدرس
أريد أن استشيركن وأتحاور معكن في المهارات فهذه بالنسبة لي مشكلة وأحس أني مثل مانقول بالعامية (حااااايسة ) فيها وخاصة مهارات القراءة والإستماع والتحدث.
فهذه المهارات كيف أقيم الطالبات عليها إذا كانت أعدادهن كثيرة وخاصة مهارة الإستماع فأحس ان الوقت مايكفي ولا أعرف هل هذه الطالبة تستطيع إبداء رأيها والأخرى تستطيع أن تستخلص لي الحقائق والمعلومات مما تسسمع
تعبت مع هذه المهارات . في الفترة الأولى وضعت للكل واحد (وأسأل الله أن يعفو عني ويغفر لي)
وأمر آخر
كيف هي طريقتكن في تقييم المهارة , هل بعد انتهاء الدرس مباشرة ؟ أم بعد انتهاء الوحدة .
وإذا كان بعد انتهاء الدرس مباشرة
هل تسألين الطالبة المتقنة فيها مرة أخرى لأنها بالتأكيد ستنساها.
أتمنى منكن التفاعل معي
أخيتكن: عائشة
التعديل الأخير: