نشاط بحر التوت:
-
45
-
0
-
0
- نتاج المنهج المطور لغتي الخالدة
بسم الله الرحمن الرحيم
أعزائي رواد هذا المنتدى المعطاء . لقد لاحظت من خلال تدريسي لهذا المنهج ( المتعة والتنويع في طرق التدريس الحديثة من تخيل وتمثيل وعصف ذهني .... )
والصور الجميلة المعبرة عن المعاني وتقريبها إلى الأذهان , إلا أني أشعر بأن الطالبات مشتتات الأذهان في المادة العلمية حيث أهمل جانب الإعراب في النواحي التطبيقية على الرغم من إدراجي له خلال درس الوظيفة النحوية ................وبالتالي لم تخرج الطالبات بحصيلة تعليمية جيدة رسخت في أذحانهم ...
:sm256:آمل الإطلاع على موضوعي وإفادتي بما أشعربه تجاه طالباتي على الرغم من أني أستعيد ما سبق شرحه في الفصل الأول ونسبة كبيرة تجيب إلا أن هذا ما أشعر به ...
أعزائي رواد هذا المنتدى المعطاء . لقد لاحظت من خلال تدريسي لهذا المنهج ( المتعة والتنويع في طرق التدريس الحديثة من تخيل وتمثيل وعصف ذهني .... )
والصور الجميلة المعبرة عن المعاني وتقريبها إلى الأذهان , إلا أني أشعر بأن الطالبات مشتتات الأذهان في المادة العلمية حيث أهمل جانب الإعراب في النواحي التطبيقية على الرغم من إدراجي له خلال درس الوظيفة النحوية ................وبالتالي لم تخرج الطالبات بحصيلة تعليمية جيدة رسخت في أذحانهم ...
:sm256:آمل الإطلاع على موضوعي وإفادتي بما أشعربه تجاه طالباتي على الرغم من أني أستعيد ما سبق شرحه في الفصل الأول ونسبة كبيرة تجيب إلا أن هذا ما أشعر به ...