نشاط بقايا دموع:
-
62
-
0
-
0
- دعــــوة للنقااااش
الحمد لله أخيرا انتهى المنهج على خيرو بالرغم من ذلك إلا أني أريد أن أعود مرة أخرى أكرر لتلميذاتي جميع ما سبق تدريسه
خصوصا المهارات الإملائية ليس لأني أعارض هذا المنهج و لكني أصبت بالشتات فيه هل أكمل المنهج كما رسموه بالضبط أم أني أهتم بتلميذاتي الضعيفات
و هن ما من ذنب لهن سوى أنهن تلميذات يختلفن قليلا عن غيرهن أو أقل قدرة ممن سواهن في الفصل
هنا أود أن أطرح سؤالا عليكم يا فريق تأليف هذه المقررات الرائعة : هل تتدرب الطالبة على القاعدة الإملائية مرتين ( حصتين ) فقط خلال 3 أسابيع ؟؟
متى سأقوم بتدريب الطالبة على الانطلاق في القراءة و وقت الحصة لا يكفي ؟؟
أنتم تعلمون جيدا أن ذلك أمر مربك فعلا لقد حاولت فعلا تقديم العون لتلميذاتي و لكم أن تتخيلوا ماذا فعلت!! و بماذا شعرت !!
غدا سأبدأ مع مجموعة من التلميذات المخفقات قليلا لتدريبهن على المهارات الإملائية ، و بعد ذلك سأقوم بتدريبهن أيضا على القراءة الجهرية السريعة
ليس لأن هؤلاء التلميذات ضعيفات جدا و لكن لأنهن يحتجن إلى المزيد من التدريب و الوقت و لم أكن أمتلكه و أنا أدرس ذلك المنهج
صدقوني المنهج رااائع و لكن يحتاج لوقفة منكم بخصوص الكم و الكيف..
و دمتم
خصوصا المهارات الإملائية ليس لأني أعارض هذا المنهج و لكني أصبت بالشتات فيه هل أكمل المنهج كما رسموه بالضبط أم أني أهتم بتلميذاتي الضعيفات
و هن ما من ذنب لهن سوى أنهن تلميذات يختلفن قليلا عن غيرهن أو أقل قدرة ممن سواهن في الفصل
هنا أود أن أطرح سؤالا عليكم يا فريق تأليف هذه المقررات الرائعة : هل تتدرب الطالبة على القاعدة الإملائية مرتين ( حصتين ) فقط خلال 3 أسابيع ؟؟
متى سأقوم بتدريب الطالبة على الانطلاق في القراءة و وقت الحصة لا يكفي ؟؟
أنتم تعلمون جيدا أن ذلك أمر مربك فعلا لقد حاولت فعلا تقديم العون لتلميذاتي و لكم أن تتخيلوا ماذا فعلت!! و بماذا شعرت !!
غدا سأبدأ مع مجموعة من التلميذات المخفقات قليلا لتدريبهن على المهارات الإملائية ، و بعد ذلك سأقوم بتدريبهن أيضا على القراءة الجهرية السريعة
ليس لأن هؤلاء التلميذات ضعيفات جدا و لكن لأنهن يحتجن إلى المزيد من التدريب و الوقت و لم أكن أمتلكه و أنا أدرس ذلك المنهج
صدقوني المنهج رااائع و لكن يحتاج لوقفة منكم بخصوص الكم و الكيف..
و دمتم