نشاط ساكته بصوت عالي:
-
125
-
0
-
2
- حاسة أني ظلمت البنات في اختبار الكفايات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي في هذا المنتدى الذي استفدت منه كثيرا وسهل علي الصعاب بفضل من الله عز وجل ثم بفضل أعضاء اعطوا وقدموا وخدموا ولاينتظروا منا سوى الدعاء
عندي مشكلة أرهقتني وأقلقتني هي أني في اختبار الكفايات ألاحظ أنا طالبات يخفقن في مهارة مثلا الوظيفة النحوية وتكون درجة الطالبة عالية 26 لذلك لا أرجع ولا أعيد لها المهارة بحجة أن درجتها عالية لكن قبل كم يوم قرأت موضوع عن التقويم ووجدت أنه من الضروري الاعادة حتى لو كانت درجتها عالية يعني أنا ظلمت البنات :sm211::sm211:المنطقة التي أدرس فيها لم يعطونا دورات عن المنهج أصلا لاتوجد موجهة عربي وكان اعتمادي على الله عز وجل ثم على هذا الموقع
أنا أدرس لغتي للمرحلة المتوسطة كلها وعندي أعداد ماهي سهلة ولكن كل مرحلة فصل واحد
علي ضغط شديد احس أني مشتته ومع المنهج وخصوصا اولى مستواهم في الاملاء والقراءة عدم فاحتاج الى جهد معهم سامحوني سردت لكم المعاناة لكي تكون الصورة واضحة هل من الضروري أن أعيد لكل طالبة أخفقت في المهارة أو اكتفي بدرجتها النهائية اذا كانت عالية
2 _ طالبة لاتعرف تقرأ وحاولت معها ولكن بدون فائدة ماذا أفعل معها
3 _ طالبة أخفقت في اختبار الكفايات ووضعت لها اختبار دور ثاني كيف اسجله في السجل وفي نظام نور والله اني في حيرة امري وعلي ضغط واعاني من تقييم الطالبات فالقرية ليست مثل المدينه الاحظ عدم اهتمام ولكن الانسان يعمل ماهو عليه والباقي على الله
اخواني واخواتي في هذا المنتدى الذي استفدت منه كثيرا وسهل علي الصعاب بفضل من الله عز وجل ثم بفضل أعضاء اعطوا وقدموا وخدموا ولاينتظروا منا سوى الدعاء
عندي مشكلة أرهقتني وأقلقتني هي أني في اختبار الكفايات ألاحظ أنا طالبات يخفقن في مهارة مثلا الوظيفة النحوية وتكون درجة الطالبة عالية 26 لذلك لا أرجع ولا أعيد لها المهارة بحجة أن درجتها عالية لكن قبل كم يوم قرأت موضوع عن التقويم ووجدت أنه من الضروري الاعادة حتى لو كانت درجتها عالية يعني أنا ظلمت البنات :sm211::sm211:المنطقة التي أدرس فيها لم يعطونا دورات عن المنهج أصلا لاتوجد موجهة عربي وكان اعتمادي على الله عز وجل ثم على هذا الموقع
أنا أدرس لغتي للمرحلة المتوسطة كلها وعندي أعداد ماهي سهلة ولكن كل مرحلة فصل واحد
علي ضغط شديد احس أني مشتته ومع المنهج وخصوصا اولى مستواهم في الاملاء والقراءة عدم فاحتاج الى جهد معهم سامحوني سردت لكم المعاناة لكي تكون الصورة واضحة هل من الضروري أن أعيد لكل طالبة أخفقت في المهارة أو اكتفي بدرجتها النهائية اذا كانت عالية
2 _ طالبة لاتعرف تقرأ وحاولت معها ولكن بدون فائدة ماذا أفعل معها
3 _ طالبة أخفقت في اختبار الكفايات ووضعت لها اختبار دور ثاني كيف اسجله في السجل وفي نظام نور والله اني في حيرة امري وعلي ضغط واعاني من تقييم الطالبات فالقرية ليست مثل المدينه الاحظ عدم اهتمام ولكن الانسان يعمل ماهو عليه والباقي على الله