نشاط حوراء عبدالله:
-
587
-
0
-
0
- بخصوص التقييم التجميعي كيف يُحْسَب؟؟عاجل
بسم الله الرحمن الرحيم
عندي سؤال كيف احسب التقييم بالنسبة للظاهرة الاملائية والوظيفة النحوية يعني متى تكون اتقنت ومتى تكون تحتاج الى متابعة ..؟ مثلا في الظاهرة الاملائية توجد 12 كلمة يجب كتابتها بالهمزة المتوسطة بالاضافة الى نص الاملاء الاختباري قمت باملاء الجمل التي تشتمل على الهمزة المتوسطة...الان كيف استطيع معرفة اذا اتقنت ام لا لو اخطأت في عدة كلمات بمعدل كم كلمة المفترض ان تكون اتقنت ام لا..؟
..سؤالي كذلك للوظيفة النحوية ومكون الاسلوب والصنف اللغوي؟
اتمنى فهمتوا علي وتساعدوني في الاجابة
وهل اذا كانت الطالبة لم تتقن خلال فترة التقييم يعني لديها اخطاء كثيرة لكن اوراق العمل السابقة صحيحة هل تحسب لها؟
الشكر الجزيل لكم مقدما...بحاجة كبيرة للإجابة حتى لانظلم اي طالبة...
عندي سؤال كيف احسب التقييم بالنسبة للظاهرة الاملائية والوظيفة النحوية يعني متى تكون اتقنت ومتى تكون تحتاج الى متابعة ..؟ مثلا في الظاهرة الاملائية توجد 12 كلمة يجب كتابتها بالهمزة المتوسطة بالاضافة الى نص الاملاء الاختباري قمت باملاء الجمل التي تشتمل على الهمزة المتوسطة...الان كيف استطيع معرفة اذا اتقنت ام لا لو اخطأت في عدة كلمات بمعدل كم كلمة المفترض ان تكون اتقنت ام لا..؟
..سؤالي كذلك للوظيفة النحوية ومكون الاسلوب والصنف اللغوي؟
اتمنى فهمتوا علي وتساعدوني في الاجابة
وهل اذا كانت الطالبة لم تتقن خلال فترة التقييم يعني لديها اخطاء كثيرة لكن اوراق العمل السابقة صحيحة هل تحسب لها؟
الشكر الجزيل لكم مقدما...بحاجة كبيرة للإجابة حتى لانظلم اي طالبة...