النصوص المحذوفة في الأمتحان

سيف عبودي

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
14 مايو 2010
النقاط
0
الإقامة
المملكة
نشاط سيف عبودي:
55
0
0
  • النصوص المحذوفة في الأمتحان
السلام عليكم
توقفنا قليلا نحن معلمات لغتي الخالدة عند وضع الأسئلة
حيث لاحظنا من إطلاعنا على الأسئلة المدرجة هنا
أن هناك بعض النصوص محذوفة في الامتحان
مثل : نص الأنطلاق
نص الدعم
نص الاستماع
النص الشعري
النص الإثراثي
أي لا ترجع لها الطالبة عند المذاكرة
[mark=#ccff00]فهل هذا صحيح ؟[/mark] فقط اكتفي في الامتحان بالكفايات
النص المقروء - الصنف اللغوي - الأسلوب اللغوي - الوظيفة النحوية
النص المسموع - الرسم الكتابي - الرسم الإملائي - التواصل الكتابي
بالإضافة أن الموجهة ألزمتنا بامتحان الثلاثين درجة في ورقة واحدة فقط
وطالبت بعدم تقسيم الكفايات على يومين مثلا
 
التعديل الأخير:

المارد الأصفر

عضو ذهبي

معلومات العضو

إنضم
16 يوليو 2010
المشاركات
181
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
المدينة المنورة
لايوجد شيء محذوف

الأمر وما فيه أنه باستطاعتك أن تأتي بنص الانطلاق أو نص الدعم أو النص الشعري أو حتى النصى الإثرائي

وتكتب عليه أسئلة متعلقة بالنص المقروء أو المسموع أو تتعلق بالنكرة والمعرفة أو المذكر والمؤنث أو حتى المبتدأ والخبر أو الرسم الإملائي

إذن هذا راجع لإبداع المعلم / ة وأفكاره وربط الطلاب بالمادة كمادة واحدة وجزء لا يتجزأ

في آمان الله
 
التعديل الأخير:

طريق الرياض

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
22 سبتمبر 2007
المشاركات
396
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الإقامة
السعودية
السلام عليكم
توقفنا قليلا نحن معلمات لغتي الخالدة عند وضع الأسئلة
حيث لاحظنا من إطلاعنا على الأسئلة المدرجة هنا
أن هناك بعض النصوص محذوفة في الامتحان
مثل : نص الأنطلاق
نص الدعم
نص الاستماع
النص الشعري
النص الإثراثي
أي لا ترجع لها الطالبة عند المذاكرة
[mark=#ccff00]فهل هذا صحيح ؟[/mark] فقط اكتفي في الامتحان بالكفايات
النص المقروء - الصنف اللغوي - الأسلوب اللغوي - الوظيفة النحوية
النص المسموع - الرسم الكتابي - الرسم الإملائي - التواصل الكتابي
بالإضافة أن الموجهة ألزمتنا بامتحان الثلاثين درجة في ورقة واحدة فقط
وطالبت بعدم تقسيم الكفايات على يومين مثلا

نص الانطلاف والنص الشعري في تقويم الأداء تحت عنوان الاستظهار وله 4 درجات ونص الاستماع يدخل في الاختبار تحت عنوان فهم المسموع وله4 درجات ونص الدعم يدخل في الاختبار تحت عنوان فهم المقروءوله 4 درجات
 

رشة فانيليا

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
27 سبتمبر 2010
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله بكل صرراحه راسي يبدأ بالدوران وعدم القدرة على التركيز في هالمادة
تتعددت أشكال النصوص وأشكال التقويم وبالتالي تعددت أشكال النخل في رأسي
المادة ممتعة ولا شك لكن كثرة هالمصطلحات متعبة جدا
لأن المسؤوليات كثرت وبالتالي التقصير في أي جانب وارد من غير قصد بالتأكيد
أتمنى إعادة صقل إعداد هذا المنهج
ولكم كل الشكر والتقدير
 

اللغة الخالده

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
28 سبتمبر 2010
المشاركات
55
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أنا معك يارشة فانيليا في جميع ما ذكرتِ
الله يعين الجميع
 

الثوابي

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
66
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوورين على الحرص
وماشاء الله على المعلمات ,سددوا وقااربوا
والله ولي التوفيق
 

نبضي قرآني

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
4 مايو 2010
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله ما استفدنا من المشرفات ,ولول الله ثم أ صحاب هذا النتتدى الرائع لكان رحنا فيها
بارك الله في كل من شارك فيه ورزقه من حيث لايحتسب ولا يحرمه من رؤية وجه الكريم ويسعده في الدنيا والآخرة
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى