التواصل الشفهي وطالبات المنازل

بريق الألماس

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
2 أكتوبر 2010
النقاط
0
نشاط بريق الألماس:
19
0
0
  • التواصل الشفهي وطالبات المنازل
السلام عليكم
لوسمحتوا لكل من يوجد لديه علم ارجو ألا يبخل علي
احتاج لكيفية وضع اسئلة التواصل الشفهي بالنسبة لطالبات المنازل
مع شكري للجميع أ
 

باحثة مبتدئة

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
5 أكتوبر 2010
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لم يرد في التعميم أي تفصيل ؛لذا علينا الاجتهاد ونسدد ونقارب:d
 

جوووري

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
20 سبتمبر 2007
المشاركات
1,489
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في السابق نعمل ورقة نضع جزء للقراءة وأسئلة
فهل ننفذ تلك الطريقة على المنهج نضع جزء للاستظهار والقراءة والتواصل الشفهي
 

بريق الألماس

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
2 أكتوبر 2010
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شاكرة مرور الجميع ونأمل أن يرد علينا أحد
 

زهرة الخزامى

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
75
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أنا أعتقد نقوم بعمل بطاقات ثلاث بحسب الوحدات , ثلاث بطاقات للاستظهار في كل بطاقة نصين من نفس الوحدة يعني نص شعري ونص نثري , وثلاث بطاقات للأداء القرائي كل بطاقة تحوي جزء من أحد نصوص الوحدات. وثلاث بطاقات للتواصل الشفهي كل بطاقة تحوي موضوعا من الموضوعات الثلاث : إلقاء الخطبة - إبداء الرأي- الحوار . بحيث يسجل على كل بطاقة من الخارج نوع المهارة: أداء قائي - تواصل شفهي - استظهار. وتقبلوا تحياتي
 

اسماء ابراهيم

مشرف(المرحلة المتوسطة)

معلومات العضو

إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
1,311
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الرياض
باعتقادي تختبر طالبة المنازل في نص واحد من نصوص الوحدة فقط
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى