نشاط اميييييرة:
-
4
-
0
-
0
- استفسار من كل من يخصه لغتي ثالث
أولاً : بالنسبة للصورة في ألاحظ وأتحدث هل يتم عرضها أمام الطالبات في كل حصة من بداية الوحدة حتى نهايتها أم في حصة تحليل الصورة والتحدث عنها فقط !!!!!!
ثانيًا : هل من الممكن تجزأة النص القرائي على حصتين حتى تتمكن الطالبة من التعرف على معالم الدرس ؟
ثالثًا : كيف يتم مناقشة المهارة الإملائية في الاحظ وأقرأ خلال حصة واحدة مع العلم أن المكون يعرض أكثر من مهارة مثال : درس عام دراسي جديد يعرض فيه 3 مهارات وهي همزة الوصل - والتضعيف - والتاء المربوطة ؟!
أطلت عليكم ولكن بين يدي أمانة لابد أن أخلص في عملي لأجلها وأخيرأ أريد نصًا للقوانين الصفية والقوانين الخاصة بكل درس شاكرة لكل من أهتم بنمو لغة القرآن أوساعد في ذلك
ثانيًا : هل من الممكن تجزأة النص القرائي على حصتين حتى تتمكن الطالبة من التعرف على معالم الدرس ؟
ثالثًا : كيف يتم مناقشة المهارة الإملائية في الاحظ وأقرأ خلال حصة واحدة مع العلم أن المكون يعرض أكثر من مهارة مثال : درس عام دراسي جديد يعرض فيه 3 مهارات وهي همزة الوصل - والتضعيف - والتاء المربوطة ؟!
أطلت عليكم ولكن بين يدي أمانة لابد أن أخلص في عملي لأجلها وأخيرأ أريد نصًا للقوانين الصفية والقوانين الخاصة بكل درس شاكرة لكل من أهتم بنمو لغة القرآن أوساعد في ذلك
:sm276:
التعديل الأخير: