نشاط تفاحة مرتاحة:
-
87
-
0
-
0
- إلى أستاذنا الفاضل معيض الغامدي..............
[bor=006600]أستاذنا الفاضل كما نعلم الاختبار جزء من العملية التعليمية لاينبغي الخوف منه بل الاستعداد له والملاحظ استاذنا أنه مع كل تقويم للغتي نجد غيابا للطالبات وبدون عذر بين بالرغم من التنبيه على ولي أمر الطالبة بعدم الغياب إلا للضرورة القصوى ثم تأتي الطالبة بعد ذلك ويتم تقويمها
حتى كاد أن يكون الغياب ظاهرة ثم تقوم المعلمة بوضع أسئلة جديدة وتقوم بعملية التصحيح والرصد ومايأخذه ذلك من الجهد والمشقة والوقت
وأنتم أستاذنا الفاضل تعرف المجهود الذي تبذله معلمة لغتي الخالدة طوال العام من تحضير وشرح وتقويم شفهي وكتابي ثم رصد مع كتابة تقارير دورية لولي أمر الطالبة ............فلم لاتعامل ( لغتي الخالدة) كبقية المواد التي تدرج في جدول اختبارات نهاية العام بحيث لايعاد إلا للطالبة التي لديها عذر واضح كوفاة ـ أو مرض وبتقرير طبي وذلك بوضع آلية خاصة للغتي الخالدة تحد من غياب الطالبات والقضاء على استهتار البعض هداهم الله .هذا اقتراح مني سيدي الفاضل ودمتم .................[/bor]
حتى كاد أن يكون الغياب ظاهرة ثم تقوم المعلمة بوضع أسئلة جديدة وتقوم بعملية التصحيح والرصد ومايأخذه ذلك من الجهد والمشقة والوقت
وأنتم أستاذنا الفاضل تعرف المجهود الذي تبذله معلمة لغتي الخالدة طوال العام من تحضير وشرح وتقويم شفهي وكتابي ثم رصد مع كتابة تقارير دورية لولي أمر الطالبة ............فلم لاتعامل ( لغتي الخالدة) كبقية المواد التي تدرج في جدول اختبارات نهاية العام بحيث لايعاد إلا للطالبة التي لديها عذر واضح كوفاة ـ أو مرض وبتقرير طبي وذلك بوضع آلية خاصة للغتي الخالدة تحد من غياب الطالبات والقضاء على استهتار البعض هداهم الله .هذا اقتراح مني سيدي الفاضل ودمتم .................[/bor]