يتطلب تحسين محركات البحث تحسينًا مستمرًا

راضي محمد 11

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
3 أغسطس 2022
النقاط
16
نشاط راضي محمد 11:
616
0
0
  • يتطلب تحسين محركات البحث تحسينًا مستمرًا
يعد تحسين محركات البحث (SEO) إستراتيجية طويلة المدى لأنها تتطلب تحسينًا مستمرًا للترتيب في نتائج البحث. لا يمكنك التحسين من أجل تحسين محركات البحث ويتم ذلك. يجب عليك تحسين موقعك باستمرار للحصول على التصنيفات والحفاظ عليها.

أنت تتنافس مع عشرات الشركات الأخرى للحصول على ترتيب في نتائج البحث. إذا كانوا يعملون باستمرار على تحسين صفحاتهم لتقديم تجربة مستخدم أفضل ، فسوف يتفوقون عليك إذا لم تقم بتحسين صفحاتك.

يمكّنك التحسين المستمر من البقاء قادرًا على المنافسة في تصنيفات محرك البحث.

سيو عربي

تتغير خوارزمية Google باستمرار
تحسين محركات البحث هي إستراتيجية طويلة المدى بسبب خوارزمية Google المتغيرة. تتحسن Google كل عام في تحديد ما يريد المستخدمون العثور عليه وتحسين الخوارزمية لمساعدة الباحثين في الحصول على النتائج الأكثر صلة. ومع ذلك ، فإن هذا التحسين المستمر يعني أنك بحاجة إلى تغيير استراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بك كثيرًا.

تظل بعض تكتيكات تحسين محركات البحث صحيحة بمرور الوقت ، بينما يسقط البعض الآخر على جانب الطريق أو يتغير تمامًا. تكامل الكلمات الرئيسية هو مثال رئيسي. قبل سنوات ، كان هدف أي جهة تسويق لتحسين محركات البحث هو محاولة إدخال الكلمات الرئيسية في صفحاتهم قدر الإمكان. الآن ، تعتبر هذه الإستراتيجية إحدى تقنيات تحسين محركات البحث للقبعة السوداء وهي محبطة للغاية.

نظرًا لأن الاستراتيجيات تتغير كثيرًا وتتطلب تغيير مناهجك ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث هي استراتيجية طويلة المدى إذا كنت ترغب في الحفاظ على التصنيفات.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى