نشاط كلي تفائل:
-
52
-
0
-
0
- هل تتفقون معي بهذه النقطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك امر لم يعجبني في المنهج الجديد (أقرأ النص) كيف تقرأ الطالبة وهي لم تتعرف الا على حرف او حرفين فقط
نعم اعلم بأنها قرأه صورية دون تهجئه
لكن ماذا نفعل عند انتهاء جميع الحروف واطلب منها القرأه والاحظ انها قد تعودت على حفظ النص غيبًا وليس تهجئة الكلمة ثم قرأتها
هذه السنه اول سنه يدرس المنهج الجديد في المدينه المنورة وفي العام الماضي كتاب القرأه كنت اغير ترتيب الجمل في القطعة حتى اتأكد ان الطالبة تقرأ قرأه صحيحه ولا تعتمد على حفظها
لكن طريقة القرأة الصورية خاااطئة
فهل تتفقون معي ام ان على خطأ وهناك ايجابيات لهذه القرأه ؟؟
هناك امر لم يعجبني في المنهج الجديد (أقرأ النص) كيف تقرأ الطالبة وهي لم تتعرف الا على حرف او حرفين فقط
نعم اعلم بأنها قرأه صورية دون تهجئه
لكن ماذا نفعل عند انتهاء جميع الحروف واطلب منها القرأه والاحظ انها قد تعودت على حفظ النص غيبًا وليس تهجئة الكلمة ثم قرأتها
هذه السنه اول سنه يدرس المنهج الجديد في المدينه المنورة وفي العام الماضي كتاب القرأه كنت اغير ترتيب الجمل في القطعة حتى اتأكد ان الطالبة تقرأ قرأه صحيحه ولا تعتمد على حفظها
لكن طريقة القرأة الصورية خاااطئة
فهل تتفقون معي ام ان على خطأ وهناك ايجابيات لهذه القرأه ؟؟