نيو بلان للتطوير العقاري

معلومات العضو

إنضم
14 أغسطس 2022
النقاط
1
نشاط العصفور الحزين:
25
0
0
  • نيو بلان للتطوير العقاري
شركة نيو بلان للتطوير العقاري هي واحدة من اكبر وانجح شركات التطوير العقاري داخل الوطن العربي, والتي نجحت في وضع اسمها مجموعة من اقوى شركات التطوير العقاري في مصر بعد تحقيقها نجاحا كبيرا.

حققت شركة نيو بلان العقارية نجاحا مميزا بعد تصميمها لثلاث مشاريع مميزة داخل العاصمة الادارية وهم :

مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة​

والذي يعد واحد من اقوى مشاريع شركة نيو بلان نظرا لعدة عوامل اختارتها الشركة المنفذة للمشروع بعناية منها الموقع المميز والذي يجعله واقعا خلف فندق الماسة الشهير وبالقرب من أهم وأبرز المعالم الموجودة داخل العاصمة.

كما صممته الشركة على مساحة 2.3 فدان والتي استعانت شركة نيو بلان بنخبة المهندسيين الاستشاريين والفنيين لتصميمها بأحسن شكل هندسي بالاضافة الى حسن استغلال المساحة.

وقد تجلى ذلك في روعة التصميمات وجمال الوحدات الخاصة بالمشروع بالاضافة الى حسن توفير وسائل الترفيه التي يحتاج اليها المستهلك من مطاعم وكافيهات وغيرها.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة​

كمبوند اتيكا هو احد مشاريع شركة نيو بلان العقارية والذي يعد واحد من اجمل المشاريع داخل العاصمة الادارية، ويرجع ذلك الى لمسات الرقي والفخامة التي حرصت الشركة المطورة على تواجدها داخل المشروع.

ومن اهم نقاط قوة مشروع شركة نيو بلان هو الموقع المميز الذي يجعله واقعا بالقرب من الحي الدبلوماسي بالاضافة الى اهم المناطق وابرز المعالم داخل العاصمة الادارية.

جرانفيا مول العاصمة الادارية الجديدة​

يعد مول جرانفيا العاصمة الادارية واحد من أقوى المشاريع الواقعة داخل الحي السكني السابع R7 تحديدا داخل كمبوند سيرانو على الممشى التجاري مباشرة.

كما يعد جرانفيا مول العاصمة الادارية مول تجاري طبي متكامل تم تصميم وحداته بشكل فني راقي بالاضافة الى حرص شركة نيو بلان على توفير كافة الخدمات الاساسية والترفيهية داخل المشروع.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى