نقل عفش بابها

زاد السعودية

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
13 نوفمبر 2021
النقاط
16
نشاط زاد السعودية:
310
0
0
  • نقل عفش بابها
سواء كنت تقوم بتقليص الحجم إلى منزل أصغر في جميع أنحاء المدينة أو تنتقل عبر خطوط الولاية ، فإن تعبئة جميع ممتلكاتك المنزلية قد يبدو أمرًا مربكًا. قبل أن تبدأ في تعبئة الأشياء ، تأكد من تدوين هذه الأساسيات الخمسة عشر التي تريد أن تكون في متناول اليد في الأيام القليلة الأولى في منزلك الجديد لمساعدتك على تفريغ الأمتعة واستقرارها بسهولة.
حزم مستلزمات التنقل لأول ليلة في منزلك الجديد
قم بتعبئة حقيبة
احزم كيسًا طوال الليل أو صندوقًا بلاستيكيًا شفافًا به كل ما تحتاجه أو ضرورياتك في الليلة الأولى من حركتك. من المحتمل أنه بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى منزلك الجديد ، ستكون متعبًا جدًا بحيث لا تتمكن من فك كل شيء لمجرد العثور على فرشاة أسنانك مدفونة في الجزء السفلي من صندوقك غير الملصق. هذا مهم لأنك ستحتاج إلى بناء أول ليلة لك لتحركك.
ثق بنا ، فأنت تريد أن تكون كل ما تبذلونه من الضروريات في متناول اليد ، وهنا 15 من الأساسيات المتحركة لتخصيصها الآن لجعل الانتقال الخاص بك سلسًا قدر الإمكان.
1. أساسيات مهمة جديدة للمنزل
ضع جانباً مفاتيح منزلك الجديدة وأكواد المرآب ومعلومات الاتصال المهمة لشركة المرافق والمقرض والشركة المتحركة والمؤسسات المالية.
2. أساسيات شركة نقل اثاث بنجران
لفتح أي صناديق أو لوازم جديدة قمت بشرائها للمنزل الجديد ، قم بتعبئة مجموعة أدوات صغيرة بما في ذلك قاطع صندوق ومطرقة ومفك براغي وزردية ومقص. وتذكر الشريط اللاصق. نعم ، نعلم أنك تقوم بتفريغ أمتعتك ، ولكن يبدو أن الشريط اللاصق مفيد ، حتى في أكثر اللحظات غير المتوقعة.
3. حقيبة الإسعافات الأولية
الحوادث تقع. كن مستعدًا مع مجموعة أدوات الإسعافات الأولية الأساسية التي تشمل الضمادات ، ومقياس الحرارة ، وضمادة الآس ، والمناديل المبللة المطهرة ، والإيبوبروفين ، والملاقط.
4. الحبال
تذكر أجهزة الشحن لجميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك وسلك تمديد لتلك الأضواء التي قد لا تصل.
5. البياضات
احصل على مجموعة من الملاءات والوسادة والبطانية لنوم مريح في الليلة الأولى. ولا تنس المناشف ومناشف الاستحمام لذلك الدش قبل أن تغادر ليلاً.
6. تنظيف الملابس
شركة نقل اثاث بالدرب
قم بتضمين مجموعة نظيفة من الملابس والملابس الداخلية والبيجامات.
7. أدوات النظافة
الانتقال مهمة صعبة. قم بتعبئة قطعة من الصابون وفرشاة الأسنان / معجون الأسنان ومزيل العرق للتنظيف. هل تحتاج إلى ستارة دش؟ قد ترغب في حزم هذا أيضًا.
8. ورق تواليت
تشمل أساسيات الانتقال بالتأكيد ورق التواليت والمناديل والمناشف الورقية. ثق بنا ، لن تريد أن تترك بدون هذه الإمدادات.
9. منظف لجميع الأغراض
قبل أن تبدأ في فتح الصناديق ، ستحتاج إلى منظف متعدد الأغراض لتنظيف خزائن المطبخ والحمام. تذكر أيضًا أن تحزم الكثير من أكياس القمامة.
10. مستلزمات المطبخ
احزم ما يكفي من أواني الأكل والأطباق الورقية والأكواب لكل شخص ، حتى لو كنت تخطط لطلب الطعام بالخارج. احزم الكثير من زجاجات المياه والوجبات الخفيفة السريعة التي لا تتطلب التبريد أو التحضير.
11. القهوة
لأنه إذا كنت بحاجة إلى إصلاح الكافيين في الصباح ، بدلاً من ذلك عندما تحتاج إليه ، يمكن للقهوة سريعة التحضير أن تفي بالغرض.
12. الإضاءة
فقط في حالة انقطاع التيار الكهربائي (أو عدم تشغيله) ، استعن بمصباح يدوي. المصابيح الأمامية تعمل بشكل جيد أيضًا.
13. الدواء
ضع أدويتك اليومية جانبًا حتى لا تتخطى أي يوم.
14. النقد
احتفظ ببعض النقود في متناول يدك ، سواء كان ذلك لسحب الأموال أو القيام برحلة سريعة إلى السوق.
15. المكافأة
الليلة الأولى في منزلك الجديد هي ليلة مثيرة ، كافئ نفسك بكأس نبيذ احتفالي (تذكر فتاحة الزجاجات) أو التقط نصف لتر من الآيس كريم من السوق المحلي. اسمح لنفسك ببعض المكافآت للمساعدة في تخفيف ضغوط الحركة والبدء في الشعور وكأنك في المنزل!
شركة نقل اثاث بابها
هل تريد المزيد من النصائح الرائعة حول نقل الضروريات؟ فريقنا جاهز لمساعدتك على أن تكون خطوتك خالية من الإجهاد قدر الإمكان. ، سيقوم خبراؤنا المدربون بتعبئة أسرتك بالكامل بمواد تعبئة عالية الجودة ونقل كل شيء بأحدث المعدات.

شركة نقل اثاث بخميس مشيط


المصادر:

نقل عفش بحائل

شركة نقل عفش ببيشة
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى