نشاط لمسة شووق:
-
189
-
0
-
0
- نطمح لتدريس افضل فهل هذا طبيعي
السلام عليكم
انا ودي طالباتي يكونوا مميزات اكثر من العام فهل طريقتي فيها ضغط عليهم ارشدوني
حيث انني اضع لهم مكون اقرا على السبوره واعيد وازيد فيه مع شرح كل كلمه وتحليلها امامهم
ثم اطالبهم بقراءتها بصريا غدا يعني يتدربوا عليها بالمنزل
الاملاء بدات من حرف د اكون لهم كلمات ويكتبونها املاء منظور من السبوره فهل هذا صحيح او لابد من الاملاء الغيبي ؟
الشي الثاني عندي طالبات ينطقوا كل الحروف مَ مُ مِ يعني لمن اكتب لها بَ تقول مَ وش الحل معاهم !!!!
حيث انني اعاني كثير معاهم في قراءه كلمه فهل هذا طبيعي في البدايه ؟
ارشدوني ابي طريقتكم او شرحكم الله يعافيكم عشان استفيد منه واطبقه والله لايحرمه الجنه الي يبخل علي
ومتى اقدر احكم على الطالبه انها اتقنت =(
الشي الثاني اني دائما مااستخدم السبوره هو وسيلتي في اعطاء الدرس وشرحه
حيث انه لايتوفر البروجكتر في المدرسه وهذا مايجعل اعطاءي للدرس يتطلب جهد كبيررررررررررررر
فرشدوني لكل شي
انا ودي طالباتي يكونوا مميزات اكثر من العام فهل طريقتي فيها ضغط عليهم ارشدوني
حيث انني اضع لهم مكون اقرا على السبوره واعيد وازيد فيه مع شرح كل كلمه وتحليلها امامهم
ثم اطالبهم بقراءتها بصريا غدا يعني يتدربوا عليها بالمنزل
الاملاء بدات من حرف د اكون لهم كلمات ويكتبونها املاء منظور من السبوره فهل هذا صحيح او لابد من الاملاء الغيبي ؟
الشي الثاني عندي طالبات ينطقوا كل الحروف مَ مُ مِ يعني لمن اكتب لها بَ تقول مَ وش الحل معاهم !!!!
حيث انني اعاني كثير معاهم في قراءه كلمه فهل هذا طبيعي في البدايه ؟
ارشدوني ابي طريقتكم او شرحكم الله يعافيكم عشان استفيد منه واطبقه والله لايحرمه الجنه الي يبخل علي
ومتى اقدر احكم على الطالبه انها اتقنت =(
الشي الثاني اني دائما مااستخدم السبوره هو وسيلتي في اعطاء الدرس وشرحه
حيث انه لايتوفر البروجكتر في المدرسه وهذا مايجعل اعطاءي للدرس يتطلب جهد كبيررررررررررررر
فرشدوني لكل شي