نصائح لإبعاد الحشرات عن منزلك

زاد السعودية

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
13 نوفمبر 2021
النقاط
16
نشاط زاد السعودية:
310
0
0
  • نصائح لإبعاد الحشرات عن منزلك

عندما نفكر في آفات السقوط التي تجد طريقها إلى منازلنا ، عادة ما نفكر في الفئران . هذا لأن الفئران معروفة بالزحف إلى الداخل من خلال أصغر الثقوب والشقوق في منزلك خلال الخريف استعدادًا لفصل الشتاء ، لكنها ليست الآفات الوحيدة التي تبدو دافئة في منزلك! تعد البق الأكبر من الصندوق ، والعناكب ، والراكون ، والسناجب من بين الآفات الأخرى التي توجد عادة تزعج أصحاب المنازل خلال الخريف شركة رش مبيدات بـصامطة. إليك ما يمكنك فعله حيال هذه الآفات المزعجة.

إلى حد كبير المرة الوحيدة التي سترى فيها البق الأكبر في منزلك هي خلال فصل الخريف. إنها مصدر إزعاج ولكنها لا تسبب عادةً أضرارًا هيكلية للمنازل أو تلوث الطعام. ومع ذلك ، يمكنهم تلطيخ الستائر بالبراز.

العناكب

بينما لا أحد يريد حقًا مشاركة منزله مع العناكب ، فإن الحقيقة هي أن العديد من العناكب مفيدة لأنها تأكل الحشرات الأخرى. لا تسبب أضرارا لمنزلك. قد تلدغ بعض العناكب ، مما يتسبب في ظهور نتوءات حمراء مؤلمة أو مثيرة للحكة على جلدك ، وقد يكون بعضها سامًا شركة رش مبيدات بـحائل.

الراكون

سيقضي الراكون الليلي معظم فصل الشتاء في وكره. إذا قاموا ببناء عرينهم في أفاريز منزلك أو العلية ، فقد تكون في مشكلة. يمكن أن تلحق الضرر بهيكل منزلك ، وتترك البراز الذي يمكن أن ينقل الأمراض ، وتسبب فوضى عامة في منزلك.

السناجب

إذا حصلت على سنجاب في منزلك ، فستعرف ذلك! إنها مخلوقات صاخبة تبدو أكبر بكثير مما هي عليه في الواقع عندما تدور داخل الجدران أو السقف. في بعض الأحيان يمضغون الأسلاك التي يمكن أن تسبب حرائق كهربائية شركة رش مبيدات بـنجران .

يمكن لجميع آفات السقوط الشائعة أن تشق طريقها إلى منزلك من خلال أصغر الفتحات. لإبعادها ، ابدأ بفحص الجزء الخارجي من منزلك وسد الثقوب والشقوق بسد ، وإصلاح أو استبدال شاشات النوافذ التالفة.

في الفناء ، قلل من الفوضى لتوفير أماكن اختباء أقل. سيساعد الحفاظ على المناظر الطبيعية مثل المهاد والفرشاة والنباتات بعيدًا عن جانب المنزل في القضاء على أماكن الاختباء أيضًا.

إذا كنت تواجه مشكلة مع آفات الخريف ، فيمكن أن يساعدك . سنساعدك في تحديد مصدر الآفات والقضاء عليها من منزلك من خلال خدمات مكافحة الحشرات لدينا. ستغطي خطة اختيار الخاصة بنا جميع احتياجاتك السكنية لمكافحة الآفات
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى