موعد مباريات الدوري السعودي

mohamedabdoelarby252

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
6 يوليو 2022
النقاط
6
نشاط mohamedabdoelarby252:
74
0
0
  • موعد مباريات الدوري السعودي
1600_1000_max.jpeg


من الواضح أن العلاقة الأوكرانية مع مدرب العين سيرهي ريبروف لعبت دورًا واضحًا حيث كان يارمولينكو مطلوبًا منذ مغادرة وست هام يونايتد الشهر الماضي. هذه ليست مفاجأة. بعد وصوله من بوروسيا دورتموند في عام 2018 ، كانت السنوات الأربع التي قضاها في شرق لندن ناجحة مع 86 مباراة تنافسية مسجلاً 13 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة. سجله الدولي أكثر إثارة للإعجاب حيث أن أهدافه الـ 45 في 109 مباراة لأوكرانيا هي ثاني حصيلة للأهداف بعد الأسطوري أندريه شيفتشينكو ، شريك ريبروف السابق في الجريمة على مستوى النادي والبلد.
أخبار الاتحاد
وحقق ريبروف ، الذي قاد العملاق السعودي الأهلي إلى المركز الثاني في موسم 2017/18 ، لقب الدوري للعين الموسم الماضي ، وهو الآن يتعزز بينما يستعد للدفاع عن هذا اللقب الذي حققه بشق الأنفس. إنه انقلاب للنادي لأن وجهة نجم بوروسيا دورتموند السابق ودينامو كييف كانت مصدر الكثير من النقاش.

"يمكنه اللعب في أوروبا. قال ريبروف في وقت سابق من هذا الأسبوع: "من المهم بالنسبة له أن يجد الخيار الأفضل لنفسه ويبدأ الاستعداد للموسم". "لكن الأمر متروك لأندري. أندري رجل طموح. يريد القتال على الألقاب والفوز بكل مباراة. أنا متأكد من أنه لا يزال مستعدًا للعب على مستوى عالٍ. إنه يحتاج إلى اختيار الفريق المناسب ".

ليس من الصعب التكهن بأن ريبروف يعتقد أن العين هو الفريق المناسب للنجم. كانت هناك روابط مع إنتر ميامي ، وأندية في تركيا ، وحديث عن عودة عاطفية إلى دينامو كييف ، النادي الذي أمضى فيه ما يقرب من عقد من 2008 إلى 2017 (لا يزال هذا على الورق في المستقبل). ركزت معظم عناوين الأخبار على فولهام ، الذي تمت ترقيته حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من البطولة.
موعد مباريات الدوري السعودي
لكن ريبروف أشار إلى أن الانضمام إلى ناد يركز على البقاء - فقد استمر فولهام لموسم واحد فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الترقيتين الأخيرتين - لم يكن أفضل نتيجة للاعب. "إذا كان هذا عرضًا من فريق يضع مهمة البقاء في الدوري الممتاز ، فبالنسبة لي ، هذا ليس عرضًا لأندري يارمولينكو."

قد لا تكون مثل هذه التعليقات جيدة في أجزاء معينة من غرب لندن ، لكن سيكون هناك الكثير ليعلق يارمولينكو في الموسم المقبل. يجب على العين التركيز على الدفاع عن اللقب الذي أحرزه بفارق 10 نقاط واضح في الموسم الماضي. وعلى الرغم من أن وصوله يعد أخبارًا جيدة للدوري بشكل عام ، إلا أن ذلك يعني أن بقية الدوري سيُلغى حقًا في الموسم المقبل. أصبح العين أقوى بكثير.

ومع ذلك ، فإن منافسي اللقب يتعززون أيضًا. ويأتي توقيع يارمولينكو فور وصول ليوناردو جارديم لتولي شباب الأهلي. توج المدرب البرتغالي بلقب دوري أبطال آسيا 2021 مع الهلال قبل طرده في فبراير. مع إنجازاته في الوصول إلى موناكو للقب الفرنسي 2017 ولاحقًا إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا UEFA ، فإن جارديم له نسب.
لعيبة الهلال
كما يفعل خوان أنطونيو بيتزي ، مدرب نادي الوصل الجديد ، بطل كوبا أمريكا الذي كان مسؤولاً عن فريق الصقور الخضراء في كأس العالم 2018. مدرب المنتخب البرتغالي كارلوس كارفالهال هو الآن مع الوحدة. هذه الموهبة والخبرة التدريبية ليست جيدة فقط للدوري من حيث كرة القدم ولكن كما أوضح ريبروف ، فهي تسهل جلب اللاعبين المرتبطين بهم إلى الإمارات العربية المتحدة.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى