موزعين شركة باسف - وكيل شركة باسف مصر

salma amir

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
24 أكتوبر 2021
النقاط
36
نشاط salma amir:
1,106
0
0
  • موزعين شركة باسف - وكيل شركة باسف مصر
موزعي BASF
BASf هي شركة متخصصة في الأعمال الكيميائية ، حيث BASF هي شركة كيميائية توفر المواد الكيميائية والتنقيب عن النفط والغاز والمواد الأخرى. في هذا المقال سنتحدث عن شركة BASF ومنتجاتها العازلة وموزعيها وشركة المقاولات والتجارة المتخصصة لمزيد من التفاصيل تابعونا على STC Recruitment and Marketing Specialist. موزعين شركة باسف - وكيل شركة باسف مصر

شركة BASF
BASF هي شركة ألمانية تأسست في ألمانيا عام 1865. وتعتبر واحدة من أكبر شركات الكيماويات في العالم ورائدة في مجال الكيماويات والأقبية والبناء والطوابق ومحطات المياه.

BASF لديها العديد من الفروع ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وسويسرا والنرويج والصين وفرنسا ومصر والعديد من الفروع الأخرى في مختلف البلدان.

وقعت باسف عقد تعاون مع شركة كيماويات البناء الألمانية لتكون الموزع المعتمد لها ، حيث افتتحت أول متجر لها بفكرة مختلفة واسم جديد ، ميني ماستر شوب ، في كايرو فيستيفال سيتي.

ميني ماستر شوب عبارة عن صالة عرض صغيرة لمتجر BASF الرئيسي الواقع في اتحاد المهندسين بمدينة السادس من أكتوبر.

يصل عدد العاملين في مكتب BASF في مصر إلى 110 موظفين معظمهم من المصريين ، وقد لعبت هذه الشركة دورًا في السوق المصري منذ أكثر من 55 عامًا.

تعمل BASF في الإنتاج والتشغيل من خلال موقعين رئيسيين في مدينة السادات ، القاهرة والإسكندرية ، بينما يقع المقر الرئيسي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقوم BASF بتوريد مواد كيميائية مختلفة مثل ما يلي:

مواد كيميائية
البلاستيك
مواد محفزة
التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما
رسم


منتجات العزل BASF
من أشهر منتجات BASF العازلة هي مجموعة منتجات Master Seal للعزل والعزل المائي للمباني مثل حمامات السباحة ومواقف السيارات والأنفاق والطوابق السفلية والمستودعات وغيرها.

نتيجة لما سبق تتعرض الأماكن دائمًا لظروف معاكسة ، لذلك توفر هذه المنتجات أغشية عالية الجودة ومتانة عالية ودورة حياة طويلة.

يتم تطبيق منتجات Master Seal بالفرشاة أو الرش ، حيث تستخدم أسطح مانعة للتسرب لملء الفواصل ومنع تسرب المياه وتراكم الرطوبة.

يوفر نظام Master Seal AWB حواجز للهواء والماء مصممة خصيصًا للاستخدام خلف أي جدار وانحياز لمعالجة الجوانب الحادة للنوافذ.

هناك معجون قوي مثل Finishing Master 100 ، وهو عبارة عن مسحوق يتم تحضيره على دعامة بلاستيكية ويتم تحضيره بخلط مسحوق الأسمنت هذا مع الماء ليصبح أخيرًا معجونًا قويًا يوضع على سطح المسحوق. يجب تحرير الشيء قبل تنفيذ عملية السحب.

يتميز هذا العازل الأسمنتي بوجود طبقة بلورية تساعد على غلق المسام ويستخدم لعزل أسطح حمامات السباحة والمطابخ والخزانات والجسور.

مادة مانعة للتسرب الأسمنتية سهلة الاستخدام ، ومرنة ، وهشة ، وقابلة للاستحلاب ، ولها قوة لاصقة عالية وغير سامة.

تقدم Master Builders Solutions أيضًا لصق منتجات Masterweld.

موزعي BASF
من أشهر موزعي منتجات BASF:

شركة الاتصالات السعودية المتخصصة (الحي الأول ، خلف العبور سنتر ، مدينة العبور ، القاهرة).
هل من الممكن التواصل مع أشهر وكلاء BASF؟

نعم ، أشهر وكلاء BASF هم: موزعين شركة باسف - وكيل شركة باسف مصر


شركة متخصصة في المقاولات والتجارة.
يمكنك التواصل معه عبر الواتساب والهاتف على 01022000050
شركة متخصصة في التجارة والمقاولات STC
الشركة المتخصصة للتجارة والمقاولات (STC) هي إحدى الشركات التي تعتبر الوكيل المعتمد لبيع منتجات BASF ويقع المقر الرئيسي للشركة المتخصصة في عزبة الحفير ، الخصوص ، مركز الخانكة ، القليوبية.

تأسست الشركة المتخصصة للتجارة والمقاولات (STC) في عام 2015 ، وهي شركة يتخصص مجالها في تجارة وتنفيذ الكيماويات للبناء والمقاولات والتشطيب ، وتعتبر من أكبر شركات المقاولات في مصر والشرق الأوسط. .

شركة تجارية ومقاول متخصص STC تقوم بأعمال العزل المائي والعزل الحراري وتقوم بأعمال الأرضيات الصناعية والعزل الصوتي والترميم وأحواض السباحة والمفاصل الإنشائية.

نقاط البيع عبر الإنترنت لمنتجات العزل BASF
تمتلك الشركة نفسها موقعًا إلكترونيًا يسمى BASF ، حيث تقدم منتجاتها ، كما أن بعض وكلائها المعتمدين لديهم أيضًا مواقع ويب يبيعون ويعرضون من خلالها منتجات BASF ، مثل:

لعنة موزعين شركة باسف - وكيل شركة باسف مصر
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى