نشاط دفينة الإحساس:
-
1,948
-
0
-
0
- من يرى ما أرى
ألا ترون معي أن تأخير النص الشعري إلى نهاية الوحدة فيه ظلم للطالب إذكيف يتسنى له حفظ جميع الأبيات في وقت يوافق اختبارات نصف الفصل سواء الاختبار الأول أو
الثاني مع العلم أن من الطلاب من هو بطيء الحفظ وكيف يستطيع المعلم تسميع جميع أبيات القصيدة لطلاب زاد عددهم عن ال30خاصة أنه لا يوجد حصة خاصة لتسميع النص فمن الأفضل أن يكون الحفظ 5 أو 6 أبيات فقط وأن يكون النص في بداية الوحدة
الثاني مع العلم أن من الطلاب من هو بطيء الحفظ وكيف يستطيع المعلم تسميع جميع أبيات القصيدة لطلاب زاد عددهم عن ال30خاصة أنه لا يوجد حصة خاصة لتسميع النص فمن الأفضل أن يكون الحفظ 5 أو 6 أبيات فقط وأن يكون النص في بداية الوحدة