هلابك خيتووو
الله يعطيك العافيه و يعينك بعونه يااارب
هلااا فيك
ربي يعااافيك , آميين الله يجزاااك كل خيررر =)
بالنسبه للخط له 4 درجات فقط في توزيع الدرجات
و تكونين حاطه جمله بورقة الاختبار الشامل للوحده
و هالجملة تكون بخط الرقعه لأنو المهارات كلها بالوحدة الأولى مهارات خط رقعه و تطلبين من الطالبة
تنسخها بسطر يكون فاضي تحت الجمله ..
و كمان يكون فيه سطر فاضي ثاني و تكتبين ع السبورة
جملة بخط نسخ و تطلبين من الطالبة إنها تكتبها بخط الرقعه في السطر الفاضي .. لتعزيز مهارات الرقعه
لدى الطالبة .. بس الموجهه قالت لي امتحنيهم بالطريقه الأولى فقط بالوحده الأولى لأنك متأخره بالمنهج
و ما يمديك تشرحين لهم الخط بتركيز و اتقان .. الوظيفه النحوية و الاسلوب اللغوي و الاملائي أولى
من الخط .. و فعلآ أتبعت معهم الطريقة الأولى فقط و إمتحنتهم .
مشكووورة على الإجابة
بالنسبة للإختبار اختبرتهم وانتهيت ونفس ماقلتي حطيت جملة بالنسخ وطلبت كتابتها بخط الرقعة لكن سؤالي كيف توزيع الدرجات على نفس الجملة انا عارفه ان سؤال الوظيفة الكتابية علية أربع درجات لكن كيف توزيعها ربي يسعدددك
وبالنسبة لدرجة الطالبة النهائية على الوحدة اللي ترسل للأهالي هل تكون بورقة خاصة أم بنفس ورقة المستوى مع بقية المواد
عذرا على الإطالة .. لكم مني جزيل الشكررر
أما بالنسبه للتأخير لا تخافين بتمشين بالمنهج و بتخلصين قبل ما يخلص الترم بووووقت طووويل بعد
بس المهم إبدأي بالشرح من السبت .. و لا تأجلين لو اللي يحضرون بس طالبتين اشرحي لهم
و حاولي تآخذين حصص من المعلمات .. و لا تشيلين هم ابدااااااااا
و الله يكون بعونك و يوفقك و ييسر لك يا أختي
ربي يطمننننك وييسر أمووورك ياارب =)
ماتتصورين شكثر شايله هم المنهج
بإذن الله أبحاول قد ما أقدر ما أفرط بحصص ابد والله يكوون بالعوون ربي يطمنك يالغلاااا
آمييييييييين يااارب وإياااك ياغالية